Take a fresh look at your lifestyle.

كاراجر يؤكد جماهير ليفربول لا تقدر قيمة صلاح

يرى جيمي كاراجر، لاعب ليفربول السابق، أن محمد صلاح، نجم وهداف الريدز، لم يعد يحظ بالتقدير الكافي من قِبل جماهير الفريق الإنجليزي، كما أضاف كاراجر، في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "أعتقد أن محمد صلاح لا يحظى بالتقدير الكافي، ويُنظر إليه في الخارج على أنه من الطراز العالمي، لكن أرى أنه يحصل على قدر قليل من التقدير من قِبل جماهير ليفربول".

وتابع: "من الواضح أن هناك انخفاضًا طفيفًا لدى صلاح ولن يسجل 47 هدفًا كل موسم، لكنني أعتقد أن ليفربول لديه ستة لاعبين على مستوى عالمي، أليسون وترينت ألكساندر أرنولد وفيرجيل فان دايك وساديو ماني وروبرتو فيرمينو وصلاح".وأوضح: "اسأل مشجعي ليفربول هل سيحصلون على أموال ضخمة لأي من الخمسة الآخرين، أيا كان الرقم، بالتأكيد لن يكون هناك فرصة للموافقة، لكن إذا كان لديك إمكانية للحصول على 130 مليون جنيه إسترليني لبيع صلاح، هل ستوافق؟ نعم بالتأكيد".

وأضاف: "يمكن أن يُحبطك ذلك الأمر بعض الشيء لكنه أمر جيد جدًا، محمد صلاح ليس جناحًا، هو مهاجم على الأطراف، أرى أنه ما زال متميزًا كلما لمس الكرة، لا شك أن هناك جانبًا أنانيًا في لعبته، عندما يكون في وضع التسديد، يبدو وكأنه يتساءل هل يمكنني التسجيل؟ هو لا يبحث أبدًا عن التمرير وهذا أمر مُحبط في بعض الأحيان".وواصل: "أكثر ما أحبه في محمد صلاح هو أنه لا يُصاب، هو يشارك بشكل متواصل، لقد شارك في 97 مباراة من أصل 102 مباراة، إذا سألت جماهير ليفربول عن ما إذا كانوا يفضلون رحيل ماني أم فيرمينو أم صلاح، سيقولون صلاح، هذا يجعلك تشعر بالإحباط ولكن يمكنك النظر إلى الأرقام التي يحققها".

واستكمل: "في موسم صلاح الأول مع ليفربول كانت الأرض ترتعد من هتافات جماهير ليفربول المشجعة له، ولكن لم يعد يحدث ذلك خلال العامين الآخرين، يجب على جماهير ليفربول الحذر والنظر إلى أرقام صلاح، ميسي فقط من يتفوق عليه في كرة القدم الأوروبية".واختتم: "لقد قلت دائمًا أنه عندما يرغب برشلونة في ضم لاعب من فريق ما، فإن ذلك الفريق سيكون في مشكلة، عندما أفكر في رد فعل الجماهير تجاه محمد صلاح أتعجب، أرى أنه هناك فرصة أكبر لبقاء ماني أو فيرمينو مع ليفربول مقارنة بصلاح".

قد يهمك أيضاً:

جاراجر يؤكد أن الخلاف بين لاعبي تشيلسي ومورينيو تسبب في إقالته

محمد صلاح يقود ليفربول أمام وست هام لمواصلة الزحف نحو لقب البريمييرليج
 

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية