Take a fresh look at your lifestyle.

«الوقوف لعلم إسرائيل» يصل إلى برلمان الجزائر!

وجه النائب في المجلس الشعبي الوطني عن جبهة العدالة والتنمية حسن عريبي سؤالا كتابيا للوزير الأول عبد العزيز جراد، يتعلق بـ»وقوف رئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية مصطفى بيراف للعلم الإسرائيلي».

وكان رئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية مصطفى بيراف ظهر واقفا أثناء عزف النشيد الإسرائيلي، بعد فوز رياضي إسرائيلي في مصارعة الجيدو بالمرتبة الأولى خلال البطولة العالمية المفتوحة للجيدو، التي أقيمت في العاصمة الفرنسية باريس بين 8 و9 فيفري الجاري.

لكن بيراف نفى صحة الفيديو المتداول على شبكات التواصل الاجتماعي منذ يومين، وقال في تصريحات لوسائل إعلام إنه سيلجأ إلى القضاء لمتابعة القناة الخاصة التي بثت الفيديو.

وأضاف بيراف «الفيديو مركب، ومن الواضح أن الذي نشر تلك الصور عني لديه أغراض شخصية، ويعمل لأطراف أخرى لديها نوايا سيئة ضد اللجنة الأولمبية الجزائرية، ولن يضرنا لا من قريب ولا من بعيد.. نحن نقوم بعملنا على أكمل وجه، ومستواي لا يسمح لي بالرد على مثل هذه التفاهات.. أنا عضو في اللجنة الأولمبية الدولية، ورئيس اللجنة الإفريقية».

وختم رئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية موضحا ما حدث في منصة التتويج بالقول «تلقيت دعوة من رئيس اللجنة الدولية للجيدو، وهو من طلب مني النزول لتقديم ميداليات للمتوجات من صنف الإناث، وهذا ما في الأمر».

 

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية