رجل يستخدم الفئران للاحتيال على الفنادق والحصول على تعويضات

 يواجه رجل من ولاية "يوتا" تهماً جنائية بعد اعترافه بإطلاق الفئران فى 3 فنادق مختلفة على الأقل من أجل تقديم شكوى بشأن وجودها، وعدم نظافة الغرف التى يقوم بحجزها والإقامة فيها، ثم  يطلب بعد ذلك الحصول على تعويضات كبيرة.

وفقا للشرطة ، فإن ريان سينتيلى صاحب 37 عامًا ، يقوم بفحص الفنادق ويطلق الفئران بمجرد وصوله إلى الغرفة، ثم يتصل بالموظفين ويشكو من الإهمال وعدم وجود نظافة.

 في بعض الحالات، كان سينتيلى يشير إلى فضلات القوارض ثم يطلب إعفاءه من دفع تكاليف السكن، ويقول موقع odditycentral، من الواضح أنه ابتعد عن هذا التكتيك عدة مرات، حيث إنه متهم بالاحتيال على 3  فنادق أخرى على الأقل، رغم أن السلطات تعتقد أنه قام بخداع العديد من الفنادق الأخرى فى المنطقة.

إقرأ أيضا

ليس من الواضح تمامًا كيف تم اكتشاف الحالة أخيرا ، ولكن قيل إنه اعترف بإطلاق الفئران داخل فنادق متعددة، كطريقة للاحتيال عليهم وتوفير غرفة له مجانا، أو تعويضه، حيث  يواجه الآن 5 تهم، ثلاث تهم جنائية وتهمتين بالسرقة بالخداع.

ويضيف موقع odditycentral، إنه بعد نشر القصة، تلقوا اتصالا من المدير العام المساعد بأحد المفنادق، وأكد إن فندقه كان ضحية احتيال ريان، وأن فندقه تعرض لنفس الأمر

قد يهمك أيضًا

طبيب بيطري يُوضّح المشاكل التي تواجه الحيوانات خلال تغيير الفصول

قطة تُتوّج بلقب ملكة جمال في مسابقة لنشر الوعي بأهمية صحة الحيوانات الأليفة

قد يعجبك ايضا