Take a fresh look at your lifestyle.

كيم كاردشيان تحتفل بوصول عدد متابعيها على إنستجرام 160 مليونا

احتفلت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان ، البالغة من العمر 39 عاما، مع متابعيها على إنستجرام بعد وصول عدد متابعيها إلى 160 مليونا، لتقترب من رقم شقيقتها الصغرى كايلى جينر، البالغة من العمر 22 عاما، والتى يصل عدد متابعيها إلى 162 مليونا، جاء ذلك بعد معركة ودية جرت بين أنصار الشقيقتين عبر إنستجرام.

احتفلت كيم كاردشيان مع متابعيها من خلال نشر مجموعة من الصور مع شقيقتها كلوى كاردشيان ، البالغة من العمر 35 عاما، وظهرت أنيقة فى سترة سوداء مقلمة، وتوب أسود بخط عنق منخفض ، معتمدة على تصفيف جزء شعرها الأصفر في ذيل حصان مرتفع ، فيما ظل الجزء الأخر منسدلا بانسيابية .

وعلقت كيم كاردشيان على المنشور قائلة، "160مليون! انا  أحبكم يا شباب!!!" ، وحصلت كيم بالفعل على زيادة مذهلة في عدد المتابعين منذ أكتوبر 2019 ، عندما احتفلت بتجاوز 150 مليون متابع.

 في ذلك الوقت ، كانت كايلي  جينر تمتلك مليوني  متابع  أقل من أختها الكبرى كيم ، لكن كل هذا تغير في أوائل يناير عندما وصلت إلى 156 متابعًا ، متقدمة عليها  بفارق مليون متابع.

في يناير الماضي شاركت الشقيقتان في فيديو عبر يوتيوب في برنامج تعليمى للمكياج تم نشره على قناة كايلى ،  وأثناء تطبيق منتجاتها على وجه أختها الكبرى ، قامت كايلي بطريق الخطأ بسحب إحدى رموش كيم.

قالت كيم وهو في حالة ذهول: "تمنيت فقط أن أضربك في انستجرام مرة أخرى.. "الآن أمنيتي لن تتحقق".

يذكر أن كيم وكايلى تحتلان مركز الصدارة بين أفراد عائلتهما من حيث عدد المتابعين على انستجرام.

قد يهمك أيضا:

الأمراض الغريبة تهدد حياة جميلات الفن بأعراضها المزمنة

النجمة كيم كاردشيان تكشف تفاصيل إصابتها بمرض "الصدفية"

 

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية