Take a fresh look at your lifestyle.

3 نجمات بمجوهرات من المصممة المصرية عزة فهمى فى حفل الأوسكار

 ارتدت ثلاث نجمات مجوهرات من تصميم مصممة المجوهرات المصرية العالمية عزة فهمي، فى حفل توزيع جوائز الأوسكار، وهم النجمات تيسا تومبسون، فانيسا هدجنز، كيرى واشنطن.
 
وظهرت النجمة تيسا تومبسون بمجموعة من خاتم و أقراط على شكل هلال وخاتم فى حفل فانيتي فير أوسكار، الذي يُقام عادة بعد حفل الأوسكار الذي يُقام برعاية مجلة فانيتي فير الأمريكية، كما ظهرت الفنانة فانيسا هدجنز بأقراط مطعمة بجوهرة زرقاء ومكتوب عليها كلمتين "مودة" و"حب" باللغة العربية.

 أما النجمة كيرى واشنطن التي اختارت إطلالة فرعونية من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، فقد ارتدت خاتما مطعم بشكل "كف"، كما ارتدت أقراط مكتوب عليها كلمة "فرح" باللغة العربية.
 
وكان حفل أوسكار 2020 عامرا بالإطلالات المتميزة لنجمات العالم، حيث خطفت رينيه زيلويجر وتشارليز ثيرون الأنظار فى فساتين كلاسيكية بالأبيض والأسود، كما انضم إليهما فى قائمة أفضل أزياء الحفل الضخم سكارليت جوهانسون، مارجوت روبى، سينثيا إريفو، وبينيلوب كروز.

وتربعت على قائمة أفضل الإطلالات النجمة العالمية ناتالى بورتمان بإطلالة ساحرة من ديور حملت إلى جانب أناقتها الشديدة رسالة نسوية لافتة، حيث طرزت بورتمان الكاب الخاص بالفستان بجميع أسماء المخرجات اللائى لم يتم ترشيحهن للجائزة.
 
فيما استحوذت تشارليز ثيرون، البالغة من العمر 44 عامًا، على الاهتمام فى فستانها الكلاسيكى الأسود من ديور هوت كوتور ؛ حيث ظهرت مرتدية ثوب غير متناظر الكتف، بفتحة عالية من الفخذ. كما ارتدت قلادة من الألماس وأقراط وخواتم مرصعة، وحذاء أسود ذا كعب عال.
 
أما سكارليت جوهانسون، البالغة من العمر 35 عامًا، فقد ارتدت فستانا من أوسكار دى لا رنتا، مليء بالزخارف الجانبية، مع سلسلة فضية مشدودة عبر مشد الفستان، وكذلك على طول خصرها وساقيها وظهرها.

قد يهمك أيضًا

10 إطلالات في حفل الأوسكار منها "كاسي موسغرافس"

تعرف على توقعات إطلالات حفل الأوسكار 2020 من صيحات أسبوع الكوتور

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية