أقدم سجين في السعودية يلتمس الرحمة قبل القصاص

 "أناشدكم من أحد عنابر السجن في محافظة ظهران بالوقوف معي في مصيبتي التي قدر الله علي بها".. بهذه الكلمات استغاث أقدم سجين في المملكة العربية السعودية بمن تصله رسالته  وهو خلف القضبان، لتخليصه من الموت المحدق الذي سيصيبه، الأحد، جراء قتله أحد أبناء عمومته منذ 30 عاما.

سجين يجني مليون دولار من داخل محبسه

إقرأ أيضا

واعتلى هاشتاق "#ابن_كدمه_اقدم_سجين_ينخاكم" منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، قبل ساعات قليلة من تنفيذ حكم القصاص في هادي بن كدمة، الذي يعيش خلف القضبان منذ 30 عاما، في محافظة ظهران الجنوب بالمملكة العربية السعودية. وحكى الجاني تفاصيل الواقعة، مشيرا إلى أن المجني عليه كان من المقربين إلى قلبه، ونشب خلاف كبير بينهما، وتبادلا الطعنات، ليسقط ابن عمه على إثرها قتيلا، وأكد ابن كدمة أنه نقله إلى المستشفى بنفسه، إلا أنه فارق الحياة.

وناشد ابن كدمة ذوي الدم بأن يعفوا عنه ليخلصوه من الموت المحقق الذي ينتظره، متعهدا بشكرهم فردا فردا. وتداول رواد مواقع التواصل فيديوهات لمجموعة من القبائل بالمملكة تطلب العفو من أهل الدم وترتجي السماح بإطلاق سراح المتهم. يذكر أن السجين هادي بن سعود بن كدمة آل الشريف الحبابي تفصله ساعات قليلة عن القصاص الذي حكم عليه جراء قتله ابن عمه منذ 30 عاما.

قد يهمك ايضـــًا :

ولي العهد يكرم مدير شرطة محافظة ظهران الجنوب

المجلس البلدي في محافظة ظهران الجنوب يؤكد أن الروتين أعاق أصحاب الحجج

قد يعجبك ايضا