Take a fresh look at your lifestyle.

رئيس سيماف يؤكد نسعى لإنتاج 1000عربة قطار وإدخال الإنسان الآلى ضمن التطوير

 قال إسماعيل النجدى، رئيس مجلس إدارة مصنع سمياف، إن هناك مساعي لإنتاج 1000 عربة قطار والتوسع في استخدام الإنسان الآلي كما يحدث في المصانع العالمية.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج "نظرة"، المذاع على قناة "صدى البلد"، ان معدل الطاقة الإنتاجية للمصنع في العام تبلغ 300 عربة وهي معدلات ما قبل التطوير، وبعد التطوير يصل الرقم إلى 1000 عربة في العام

 وأشار إسماعيل النجدي، إلى أن عملية التطوير تشمل التكنولوجية المستخدمة والعمال حيث يتم تحديث كافة الميكنة في المصنع وسيتم تطوير العمال وتدريبهم مع الاستعانة بالإنسان الآلي في المصنع.

وكشف رئيس مجلس إدارة مصنع سمياف أن عام واحد يدخل المصنع في السباق العالمي، موضحا أن عملية تطوير مصنع تطوير تتكلف 400 مليون جنيه وسيتم الحصول على قرض من البنك المركزي بتلك القيمة من خلال فائدة مخفضة.

وتابع إسماعيل النجدي أن حجم العمالة الثابتة داخل مصنع سمياف يصل إلى 1100 عمالة ثابتة و 200 عمالة موسمية.

من جانبه، ذكر المهندس أشرف عبد العظيم، مدير قطاع الجودة في مصنع سمياف، أنه يتم استخدام أعلى مواصفات لدهان عربات القطار بدون ملوثات صديقة للبيئة وذات جودة عالية.

وأضاف أن العمال يرتدون مهمات الآمان والسلامة حتى يتم المحافظة على الرئة والعين خلال عملية العمل داخل مصنع سيماف.

وكشف المهندس أشرف عبد العظيم، مدير قطاع الجودة في مصنع سمياف، أنه يضع طلاء العربية في ظروف معينة من خلال درجات الحرارة والرطوبة حتى يكون التصاق الطلاء بشكل كبير.

قد يهمك أيضا

:ابتكار جلد اصطناعي يوفر حاسة اللمس لأجهزة الإنسان الآلي

شركة تعلن عن حاجتها إلى موظفين لمساعدة الإنسان الآلي"robot" في عمله

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية