Take a fresh look at your lifestyle.

القيادي بقلب تونس عياض اللومي يهدد رئيس الجمهورية : قيس سعّيد يتخابر مع دول أجنبية و نهايته اقتربت

هاجم الجمعة 31 جانفي، القيادي بحزب قلب تونس عياض اللومي، رئيس الجمهورية قيس سعيّد على خلفية الحوار الذي خص به مساء الخميس القناة الوطنية.
ووصف اللومي خطاب الرئيس قيس سعيّد بالغامض الذي يُشعر بالإحباط مضيفا بأن تصريحات الرئيس فيها تهرّب من المسؤولية وكثير من النرجسية.
واعتبر أن رئيس الجمهورية ينطبق عليه المثل القائل “في عوض يعاونو على قبر بوه هربلو بالفاس” مشدّدا على أن خطاب قيس سعيّد خطاب غريب يؤثر على مصداقية المؤسسات”.

وجدّد اللومي تأكيده على أن هدف قيس سعيّد هو حل البرلمان وأنه أتى بإلياس الفخفاخ لأنه الشخص الأقدر على حل البرلمان وتابع قائلا “الرئيس قيس سعيّد فقد مصداقيته وبالنسبة لي هذه بداية نهايته”.
وتابع أن قيس سعيّد يتخابر مع جهات أجنبية.

قد يعجبك ايضا
Open

error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية