Take a fresh look at your lifestyle.

لوحة مفاتيح Apple Smart Keyboard الجديدة للوحيات iPad قد تأتي مع إضاءة خلفية

واحدة من الميزات الرئيسية في لوحيات iPad Pro هي لوحة المفاتيح القابلة للفصل Apple Smart Keyboard التي يتم بيعها كملحق إختياري. إنه ملحق شائع نظرًا لحقيقة أنه يعمل بسلاسة مع الجهاز اللوحي، على الرغم من وجود العديد من المراجعات التي تقول أساسًا أن لوحة المفاتيح هذه لا تزال تعاني العديد من النواقص من حيث المظهر العام.

ومع ذلك، فقد صدر الآن تقرير جديد من موقع DigiTimes يشير إلى أن لوحيات iPad Pro الجديدة القادمة في وقت لاحق من هذا العام ستأتي على الأرجح مع نسخة جديدة من لوحة المفاتيح Apple Smart Keyboard ستجلب معها إضاءة خلفية، وستعتمد أيضًا على آلية المقص الجديدة في الأزرار والتي إستخدمتها شركة آبل في لوحة مفاتيح نسخة 16 إنش من MacBook Pro.

هذه إشاعة مثيرة للاهتمام لأنها من الناحية النظرية ستجعل لوحة المفاتيح أكثر متعة في الكتابة عليها، كما أنها ستبقى معك لفترة أطول. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن تقرير DigiTimes يتناقض مع تقرير سابق من المحلل الصيني البارز Ming-Chi Kuo، والذي يدعي أن شركة آبل ستواصل إستخدام تصميم القبة المطاطية في لوحة المفاتيح Apple Smart keyboard حتى العام 2021.

نظرًا لأن تنبؤات Ming-Chi Kuo دائمًا ما تكون دقيقة أكثر مقارنة مع تنبؤات DigiTimes، فمن الأفضل التعامل مع كل ما قيل حتى الآن بأقل قدر من الحماسة. ومع ذلك، إذا كنت لا تزال تفكر في شراء لوحة مفاتيح من أجل iPad Pro الخاص بك، فهناك الكثير من خيارات الطرف الثالث الأخرى التي قد تستحق أن تُلقي نظرة عليها.

المصدر.

 

The post لوحة مفاتيح Apple Smart Keyboard الجديدة للوحيات iPad قد تأتي مع إضاءة خلفية appeared first on إلكتروني.

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية