Take a fresh look at your lifestyle.

النجم الساحلي: الكاف يتجاهل طلب رفع العقوبة عن البديري.. الجمل مطلوب.. المساكني بديل لكرير أمام الأهلي؟

يواجه النجم الرياضي الساحلي يوم الأحد المقبل الأهلي المصري في مباراة تندرج ضمن الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.
وسيتعيّن على فريق جوهرة الساحل الخروج بأخفّ من هذه القمة ليبقي على حظوظه في تصدر مجموعته مع نهاية سباق هذا الدور خصوصا أن سيستضيف في الجولة القادمة فريق بلاتينيوم الزيمبابوي أضعف أندية المجموعة.
وانتصر النجم على الأهلي في تونس بهدف لصفر كما أنه يتقدمه بإيجابي هدفين لذلك فإن الخروج بأخف الأضرار من مباراة الأحد المقبل سيجعل أبناء غاريدو في طريق مفتوح للتأهل على رأس المجموعة.
ويتحول “ليتوال” إلى مصر بحارس وحيد في المرمى هو أشرف كرير بما أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” تجاهل مراسلة هيئة رضا شرف الدين لرفع العقوبة المسلطة على الحارس مكرم البديري في مباراة الهلال السوداني.
وسيضطر الإطار الفني إلى تجهيز أحد اللاعبين ليكون البديل في صورة ما إذا اقتضت الحاجة فيما يلوح إيهاب المساكني الأوفر حظا ليكون الحارس الثاني لو “لا قدر الله” أصيب كرير أو عوقب بالإقصاء.
إلى ذلك بات النجم الساحلي مهتما بالفوز بخدمات حارس الملعب التونسي علي الجمل الذي أثبت بعد مغادرته للترجي الرياضي أنه أحد أفضل حراس البطولة وأنه دفع فاتورة تواجد حارسين مهمين في قيمة معز بن شريفية ورامي الجريدي.

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية