Take a fresh look at your lifestyle.

المنتجة تحسم الجدل: شخصية “جيمس بوند” لن تؤديها امرأة

حسمت منتجة سلسلة أفلام "جيمس بوند" الشهيرة، باربارا بروكولي، الجدل حول ما إذا كانت امرأة ستؤدي دور العميل "007" مستقبلاً، قبل إطلاق الفيلم الجديد في إبريل/ نيسان المقبل.

في مقابلة مع مجلة "فَرايتي"، اليوم الخميس، قالت باربارا بروكولي إن "جيمس بوند يمكن أن يكون من أي لون، لكنه لن يكون إلا رجلاً".

وأضافت بروكولي: "أعتقد أنّ علينا خلق شخصيات قوية للنساء، لكنني لست مهتمة بإسناد دور رجل إلى امرأة. أعتقد أن النساء أكثر تأثيراً بكثير من ذلك".

تجدر الإشارة إلى أن الممثل دانييل كريغ يقوم بدور العميل السري البريطاني الشهير "007"، للمرة الخامسة والأخيرة في فيلم "نو تايم تو داي" No Time to Die، أحدث أفلام سلسلة "جيمس بوند".

الفيلم من إخراج كاري فوكوناغا، ويلعب فيه دور الشرير الأميركي من أصول مصرية رامي مالك، برفقة ليا سيدو ونايو هاريس وبِن ويشاو ورالف فينيس.

وكانت تقارير إعلامية، عام 2019، قد قالت إن الممثلة البريطانية، لاشانا لينش، قد تؤدي دور "العميل 007". ورحب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي حينها بالخبر، معتبرين إياه خطوة مميزة نحو مزيد من التنوع العرقي والجندري في الأفلام، خاصة بعد الإعلان أخيراً عن إسناد دور "الحورية آرييل" في فيلم "الحورية الصغيرة" The Little Mermaid إلى المغنية الأميركية من ذوي البشرة السمراء أيضاً، هالي بايلي.

600 206 - المنتجة تحسم الجدل: شخصية "جيمس بوند" لن تؤديها امرأة

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية