Take a fresh look at your lifestyle.

تعرف على توقيت “كلاسيكو” الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم في موقعه الرسمي، عن موعد "كلاسيكو" الأرض بين ناديي ريال مدريد وغريمه الأزلي برشلونة، الذي سيقام في الأول من شهر مارس/آذار المقبل، ضمن منافسات الأسبوع (26) في الليغا.
وستنطلق مواجهة "كلاسيكو" الأرض بين ناديي ريال مدريد وضيفه برشلونة على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت غرينتش، والـ11 بتوقيت العاصمة القطرية الدوحة، ومثلها في توقيت مكة المكرمة، والعاشرة بتوقيت القدس والقاهرة، فيما تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء أيضاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب على التوالي.
وانتهت مواجهة "الكلاسيكو" الأولى بين برشلونة ومنافسه ريال مدريد بالتعادل السلبي بلا أهداف على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الأسبوع العاشر في الدوري الإسباني، بعد أن تأجل إلى شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي، بسبب الأحداث الأمنية التي شهدتها المدينة الكتالونية.

ويتقاسم ناديا برشلونة وريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم حتى الآن، برصيد 40 نقطة لكل منهما، مع أفضلية الأهداف لرفاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، فيما ستكون مواجهة "الكلاسيكو" المقبل الأولى للمدرب الجديد كيكي سيتين، الذي خلف المُقال إرنستو فالفيردي.

600 193 - تعرف على توقيت "كلاسيكو" الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية