Take a fresh look at your lifestyle.

الأهلي يحسم كلاسيكو السلة المصرية أمام الزمالك

حسم النادي الأهلي كلاسيكو كرة السلة المصري، بعد تغلبه على الزمالك للمرة الرابعة في الموسم الجديد 2019 /2020، وخلال أربعة أشهر، بنتيجة 93/83، في اللقاء الذي جمع بينهما على صالة عبد الرحمن فوزي في مقر نادي الزمالك، في إطار الجولة الثانية من دور إياب دوري السوبر لتحديد أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن.
ونجح الأهلي في تحقيق "ريمونتادا" تاريخية في النتيجة، إذ كان متأخرا في 3 فترات، حتى انتفض في الفترة الرابعة والأخيرة، ليحصد التعادل ثم يحسم النتيجة في الوقت الإضافي ويحصد نقطتين، يرفع بهما رصيده إلى 16 نقطة، ويبقي على آماله في منافسة الجزيرة والاتحاد على اللقب.
ويحسب للمدير الفني الأهلاوي أشرف توفيق نجاحه في علاج أخطائه خلاله الشوط الأول، وفرض رقابة على والكر الأميركي أخطر لاعبي الزمالك في اللقاء، وقد حاصره وحرمه من الثلاثيات في النصف الثاني.
وفي المقابل قدم الزمالك أفضل عروضه منذ فترة طويلة، ولكنه انهار في آخر 10 دقائق بشكل لافت، وتأثر باستعراض لاعبيه.
وسيطر الزمالك على القمة منذ البداية، ونجح في إنهاء الشوط الأول بفترتيه متقدماً بنتيجة 44 /30، وفي الفترة الثالثة "افتتاحية الشوط الثاني" تحسن أداء الأهلي، وبدأ يضغط بقوة في محاولة إيقاف التقدم الأبيض، وبالفعل تراجع الفارق إلى 9 نقاط بنتيجة 60/51، وسط تألق لافت لإيهاب أمين من الأهلي ووالكر الأميركي من الزمالك، ليزداد اللقاء اشتعالا في الفترة الثانية التي ضغط فيها الأهلي بشدة، ونجح في تضييق الفارق إلى 77/73، ثم تقدم الزمالك 79/77، حتى تعادل الأهلي في الثواني الأخيرة بكرة خاطفة 79/79 ليطلق الحكم صفارة النهاية الرسمية بالتعادل 79/79.
وفي الوقت الإضافي تقدم الأهلي 81-79، ثم رد الزمالك بثلاثية ليتقدم 82-81، ويعود الأهلي للتقدم عبر محمد أبو النصر 83/82، وواصل الأهلي التقدم مرة أخرى رفع النتيجة إلى 87-83، قبل أن تنتهي المباراة 93 – 83.
وتألق في تشكيلة الأهلي خلال اللقاء إيهاب أمين ومحمد أبو النصر ومودي الجارحي، بالإضافة إلى أشرف توفيق المدير الفني الذي نجح في تطبيق "ريمونتادا" تاريخية وحقق فوزا رابعا له على الزمالك. 600 185 - الأهلي يحسم كلاسيكو السلة المصرية أمام الزمالك

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية