Take a fresh look at your lifestyle.

العراق يودّع بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً

ودّع منتخب العراق منافسات بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً، بعد تعادله مع منتخب تايلاند مستضيف المسابقة القارية بهدف لمثله في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب "راجامانجالا" الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة في المجموعة الأولى، فيما خرج منتخب البحرين من المنافسة بتعادله أمام أستراليا بهدف لمثله.
وأضاع منتخب العراق فرصة التأهل إلى ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً، بعد أن أهدر نجومه العديد من الفرص الخطيرة، ولم يتمكنوا من تسجيل سوى هدفٍ وحيد، عبر المهاجم محمد قاسم في الدقيقة (49)، فيما أحرز هدف منتخب تايلاند غارينساك ونغورن بالدقيقة السادسة عن طريق ركلة جزاء.
وحل منتخب العراق في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، بعد أن تعادل في جميع مبارياته ببطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً، فيما حلّ منتخب تايلاند ثانياً برصيد 4 نقاط، خلف المتصدر منتخب أستراليا، الذي ضمن التأهل لربع نهائي المسابقة، برصيد 5 نقاط.
وأتى تأهل منتخب أستراليا إلى ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً، بعد أن تعادل مع منتخب البحرين بهدف لمثله في المباراة القوية التي سجل فيها رامي نجاريني هدف أستراليا بالدقيقة (34)، لكن محمد جاسم عادل النتيجة في الدقيقة (45).

من جهة أخرى، تترقب الجماهير العربية مواجهات يوم غدٍ الأربعاء بفارغ الصبر، لمعرفة المنتخبات المتأهلة عن المجموعة الثانية، التي تتنافس فيها كل من قطر، والسعودية، وسورية، واليابان، حامل لقب النسخة الماضية، الذي فقد أمله بالتأهل لربع نهائي المسابقة القارية.
وسيخوض منتخب قطر المواجهة ضد اليابان، وأعين نجومه على تحقيق الفوز فقط لا غير، حتى يرفع رصيده إلى خمس نقاط، وينتظر معرفة نتيجة منتخبي السعودية وسورية في المباراة التي ستجمع بينهما، واللذان يتصدران المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط لكل منهما.
أما في المجموعة الثالثة، فستخوض كوريا الجنوبية المواجهة أمام أوزبكستان، بعد أن ضمنت التأهل إلى ربع نهائي المسابقة القارية، عقب جمعها 6 نقاط، فيما تأمل أوزبكستان تحقيق المفاجأة، وتعزيز نقاطها الأربع التي حققتها، في حين يلاقي منتخب إيران نظيره منتخب الصين.

600 159 - العراق يودّع بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية