Take a fresh look at your lifestyle.

ماذا يقرأ هارفي وينستين في جلسات محاكمته؟

يتوقع أن تستمر محاكمة المنتج الهوليوودي المخضرم، هارفي وينستين، بتهم الاغتصاب، شهرين، ويبدو أن المدعى عليه يخطط لقضاء هذه الفترة في مطالعة سيرة شقيقين نسفت حياتهما الشخصية مسيرتيهما في هوليوود.

وتزامناً مع انطلاق عملية اختيار هيئة المحلفين هذا الأسبوع، جاء وينستين (67 عاماً) إلى المحكمة ومعه كتابان: "الأخوان مانكويتز: الأمل، انكسار القلب، وكلاسيكيات هوليوود" The Brothers Mankiewicz: Hope, Heartbreak and Hollywood Classics، ونسخة قديمة من رواية "أعمدة الأرض" للبريطاني كين فوليت.

وكان وينستين أصرّ على براءته من التهم الموجهة إليه بالاعتداء جنسياً على امرأتين، في مدينة نيويورك الأميركية.

وكان الأخوان هيرمان وجوزيف مانكويتز يعدان من أكثر الرجالة ذكاء وجاذبية في هوليوود، وابتكرا أفلاما عدة حازت "أوسكار" مثل "سيتيزن كاين" Citizen Kane و"أول أباوت إيف" All About Eve. لكن أحدهما وقع ضحية للقمار وإدمان الكحول، والآخر صعدت شهرته بفضل قضية اتهم فيها بإقامة علاقات جنسية مع ممثلات في هوليوود، وفُصل بعد فترة من تعاطيه المخدرات.

وقالت محامية وينستين لوكالة "رويترز"، دونا بورك، إنها لم تنصح موكلها بالمطالعة في المحكمة، مؤكدة أنه لا يقرأ أثناء الجلسة.

وكان القاضي هدد وينستين، الثلاثاء، بالسجن، لاستخدامه هاتفه المحمول أثناء الجلسة. يذكر أن وينستين متهم بالاعتداء الجنسي على مساعدة منتجة سابقة في يوليو/تموز عام 2006، واغتصاب امرأة أخرى في 2013.

600 85 - ماذا يقرأ هارفي وينستين في جلسات محاكمته؟

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية