Take a fresh look at your lifestyle.

مفاجأة… أردا توران يعود إلى برشلونة

قرّر النجم التركي أردا توران وضع حد لمسيرته مع نادي إسطنبول باشاك شهير الذي يلعب له على سبيل الإعارة قادماً من برشلونة الإسباني قبل عامين، وذلك بعدما أصدر الفريق التركي بياناً، أعلن فيه عن توصله لاتفاق مع لاعب خط الوسط لإنهاء عقده.
وجاء في بيان نادي إسطنبول باشاك شهير: "التقى أردا توران برئيسنا السيد غوكسل غومشداغ أمس وطلب الإذن بإنهاء عقده مع الفريق، وقد استجاب غومشداغ بشكل إيجابي، وبالتالي تم إلغاء عقد توران بالتراضي".
وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية من جانبها أن أردا توران الذي يرتبط مع "البلاوغرانا" بعقد يمتد حتى عام 2020، سيعود إلى برشلونة خلال شهر يناير/ كانون الثاني الحالي، وذلك في حال لم يجد فريقاً آخر ينضم له هذا الشهر، علماً أنه كان قد انتقل الى صفوف باشاك شهير في فترة الانتقالات الشتوية عام 2018 على سبيل الإعارة لمدة عامين ونصف.
وأضافت أن نادي غلطة سراي بطل الدوري التركي بالموسم الماضي يمكن أن يكون الوجهة المحتملة للاعب البالغ من العمر 32 عاماً، في حال قررت إدارة الفريق حسم الصفقة قبل نهاية فترة الانتقالات الحالية خلال الأسابيع الثلاثة المقبلة.

وكان توران أحد أهم اللاعبين المؤثرين مع أتلتيكو مدريد منذ انضمامه إلى فريق العاصمة في عام 2011 قادماً من غلطة سراي التركي، لكن مسيرته تدهورت منذ 2015 عندما انتقل إلى برشلونة مقابل 34 مليون يورو، رغم أنه حمل ألوان النادي الكتالوني في لموسمين ونصف، لعب من خلالها 55 مباراة وسجل 15 هدفاً.

600 63 - مفاجأة... أردا توران يعود إلى برشلونة

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية