Take a fresh look at your lifestyle.

في يوم غيابه عن حفل كاف.. محرز يهزّ الشباك بالديربي

لفت النجم العربي الجزائري رياض محرز مهاجم نادي مانشستر سيتي أنظار الجميع إليه، بعد أن تمكن من تسجيل هدفٍ مُميز بشباك مُضيفه اليونايتد، في مواجهة "الديربي" القوية التي جمعت بينهما على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنكليزية.

وتمكّن أبناء المدرب بيب غوارديولا من إحراز الهدف الأول، عن طريق النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا في الدقيقة (17)، بعد أن نجحوا في تجاوز الضغط الكبير، الذي فرضه عليهم أصحاب الأرض والجمهور في أول ربع ساعة من المواجهة القوية.
لكن قائد منتخب الجزائر أراد ترك بصمة كبيرة في مواجهة "الديربي"، بعد أن نجح بكسر مصيدة التسلل، وانفرد بالحارس الإسباني ديفيد دي خيا، ليقوم بعدها رياض محرز بالتلاعب به، وإسكان الكرة في شباكه بالدقيقة (33)، وسط فرحة كبيرة من جماهير مانشستر سيتي الموجودة في ملعب "أولد ترافورد".
وساهم الضغط المتواصل من رفاق محرز على مدافعي مانشستر يونايتد بارتكاب لاعب الوسط البرازيلي أندرياس بيريرا لخطأ فادح، بعد أن أسكن الكرة في شباك الحارس ديفيد دي خيا بالدقيقة (39)، ما جعل "السيتي" يخرج من الشوط الأول بثلاثة أهداف نظيفة.

وعلى الرغم من غياب النجم رياض محرز عن الحفل الذي أقامه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في مدينة الغردقة المصرية، لتوزيع جوائز عام 2019، إلا أن قائد كتيبة "محاربي الصحراء" أبى إلا أن يثبت أنه لم يتمكن من الحضور، لأنه يريد إظهار مهارته الفنية الكبيرة في "ديربي" مدينة مانشستر.

600 75 - في يوم غيابه عن حفل كاف.. محرز يهزّ الشباك بالديربي

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية