مصدر فرنسي: هذه الأندية تفاوض الجزائري بن طالب

تتواصل معاناة النجم الجزائري نبيل بن طالب مع فريقه شالكه، إذ رفض المسؤولون في النادي الألماني إعادته للفريق الأول، مع فرض استمراره في التدرب مع الفريق الرديف، رغم شفائه التام من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لحوالي 7 أشهر.

ووفقاً لتقارير إعلامية فرنسية، فإن هذا الوضع حتم على اللاعب الجزائري نبيل بن طالب البحث عن فريق جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إذ بدأ وكيل أعماله في التفاوض مع العديد من الأندية في كبار دوريات أوروبا.
وحسب موقع "فوت ميركاتو" في خبر وصفه بالحصري، فإن فريق كريستال بالاس الإنكليزي من الأندية التي ترغب في ضم بن طالب، خاصة مع تجربته السابقة هناك مع نادي توتنهام هوتسبير الذي تخرج من أكاديميته، وقدم خلالها فترات ممتازة في "البريمرليغ".
كذلك يوجد من الأندية التي تريد ضم بن طالب، حسب المصدر ذاته، فريق ميلان الإيطالي، الذي يبحث عن ضم لاعبين جدد خلال "الميركاتو" الشتوي، وهذا ليكونوا ربما طوق نجاة، مع الوضعية الصعبة التي يمر بها "الروسونيري" خلال هذا الموسم.

إقرأ أيضا

كما أن هناك أندية فرنسية تريد أن تضم لاعب الوسط الجزائري الشاب، تضاف إليها أندية ألمانية، ورغم أن المصدر لم يكشف عن هويتها إلا أن النادي الأقرب، قد يكون بنسبة كبيرة نادي فيردر بريمن الذي كان قريباً من ضم اللاعب خلال الصيف الماضي.
وكان نبيل بن طالب قد انضم إلى نادي شالكه صيف عام 2016 قادماً من نادي توتنهام في صفقة قدرت بـ 22 مليون يورو، وكان عند قدومه قد أبلى بلاء حسناً مع الفريق، لكن الإصابة ومشاكله مع مسؤولي "الأزرق الملكي" كلها أسباب أضحت تُعجل بضرورة رحيله.

600 68 - مصدر فرنسي: هذه الأندية تفاوض الجزائري بن طالب

قد يعجبك ايضا