Take a fresh look at your lifestyle.

براهيمي يبدع بهاتريك وتألق هني وبن يطو في قطر

وضع المحترفون الجزائريون بدوري نجوم قطر بصمتهم بشكل رائع خلال الجولة الـ12، بعد أن نجحوا في مساعدة فرقهم على تحقيق نتائج إيجابية، عبر أهداف وتمريرات حاسمة، حيث كان ياسين براهيمي صاحب القدر الأعلى من التأثير مع فريقه.
ونجح براهيمي في مواصلة أدائه المتميز، بعد أن قاد ناديه الريان نحو تحقيق فوز على حساب أم أصلال 4-0، عزّز به حظوظ "الرهيب" في المنافسة على لقب بطل الدوري هذا الموسم، حيث قدم كرة الهدف الأول بعد فاصل مهاري من المستوى العالي.
ولم يتوقف نجم بورتو السابق عند التمريرة الحاسمة، بل إنه فجّر موهبته الكبيرة في اللقاء، حين تمكن من تسجيل ثلاثية بدأها في الدقيقة الـ34، ثم هدف ثانٍ في الشوط الثاني في الدقيقة الـ54، قبل أن يحرز "الهاتريك" من خلال ركلة جزاء في الدقيقة الـ67، ثم غادر الملعب عند الدقيقة الـ74.

ولم يكن براهيمي الهداف الجزائري الوحيد في هذه الجولة، بالوقت الذي لم يكن فيه هدف مواطنه سفيان هني، كافياً لنادي الغرافة للرجوع بنقطة على الأقل من ملعب "حمد الكبير"، بعد أن حوّل ضربة جزاء خففت من أضرار الهزيمة، حيث نجح المضيف الشحانية في الفوز بثنائية لهدف واحد.
وكان دور الهدّاف المتألق مع نادي الوكرة، محمد بن يطو، بارزاً في تحقيق ناديه المفاجأة، والفوز على نادي السد في معقله، اذ افتتح باب التسجيل بطريقة رائعة، بعد أن استغل كرة عائدة وسددها بقوة، لتنتهي المواجهة بثنائية لهدف.
وخيّب بغداد بونجاح الآمال بالنسبة للمدير الفني تشافي، بعد أن ضيّع ركلة جزاء كانت لتعيد ناديه ضد نادي الوكرة، حيث كانت تشير النتيجة إلى هدف مقابل هدف، غير أن التذبذب الذي يعانيه الهدّاف التاريخي لـ"عيال الذيب" تواصل منذ مشاركته في كأس أفريقيا.
وحافظ الجزائريون في الدوري القطري على مكانتهم بترتيب الهدافين، إذ جاء بونجاح متصدراً برصيد 10 أهداف، برفقة مواطنه ياسين براهيمي بنفس الرصيد، ثم يأتي صانع ألعاب نادي الغرافة سفيان هني في المركز الثاني بـ9 أهداف.

600 38 - براهيمي يبدع بهاتريك وتألق هني وبن يطو في قطر

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية