Take a fresh look at your lifestyle.

حارث يزفّ خبراً مفرحاً لعشاق “أسود الأطلس”

تتجه مشاكل النجم المغربي، أمين حارث، نحو الحل، بعد إبداء المدير الفني لـ"أسود الأطلس"، وحيد حاليلوزيتش، انفتاحاً على طلبات مهاجم شالكة الألماني، نظراً لإصراره على الدفاع عن ألوان منتخب بلده في المواعيد المقبلة.
وعادت الثقة إلى حارث بعد تواصله مع حاليلوزيتش، وإبداء الأخير عدم ممانعته عودة نجم "البوندسليغا" إلى تشكيلته، وتجاوز المشاكل التي حرمته من المشاركة في كأس أمم أفريقيا، في عهد المدرب السابق هيرفي رينار، وتواصل غيابه عن مواجهتي تصفيات "كان" 2021.
وأبرز النجم المغربي عزمه الكبير على مساعدة المغرب، عبر حوار أدلى به لصحيفة "غول"، إذ أكّد أنه لا يتصور نفسه بعيداً عن المنتخب، بقوله: "أنا مجنون بحب المغرب، ولا أستطيع تحمل المزيد من البعد عن فريقي وزملائي".
وتابع: "أضاعف مجهوداتي للتألق في ألمانيا، وكلي أمل في أن ألفت انتباه المدرب حاليلوزيتش، كما أهدف إلى الوجود خلال المعسكر التحضيري المقرر إجراؤه في شهر مارس/ آذار المقبل".
وعبّر صاحب الـ22 ربيعاً عن سعادته البالغة بعد تواصله مع المدرب البوسني، واعتبر أن الاتصال كان إشارة إيجابية من حاليلوزيتش، فقال: "لقد أكد لي مدرب المنتخب أنه توجد بعض الأمور التي لا تعجبه في فريقي وفي شخصي أيضا، وخاصة تعامل شالكة معي وتحذيري من تلقي إصابات مع المغرب".
ويقدم اللاعب السابق لنادي نانت الفرنسي موسماً ممتازاً مع "الأزرق الملكي"، بعد موسم أول كان في غاية الصعوبة، حيث شارك خلال 17 لقاء كاملاً في مرحلة الذهاب، وسجّل ستة أهداف رغم منصبه المتأخر في بعض المواجهات. 600 25 - حارث يزفّ خبراً مفرحاً لعشاق "أسود الأطلس"

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية