Take a fresh look at your lifestyle.

إدارة الأهلي المصري تعاقب لاعباً قبل مشاركته في المباريات

قرر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، توقيع أول غرامة مالية على محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الفريق الجديد الوافد من ديسبورتيفو أفيش البرتغالي بصفقة قيمتها 50 ألف جنيه، بعد ثبوت سهره بأحد الفنادق احتفالاً بحلول عام 2020.

وجاءت العقوبة المالية بعد اتصالات هاتفية جمعت عبد الحفيظ مع محمود الخطيب رئيس النادي الموجود حالياً في السعودية، وذلك عقب انتشار صور لـ"كهربا" على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيها بجانب صالح جمعة لاعب وسط الأهلي المعروض للبيع حالياً في أحد الفنادق في ليلة رأس السنة الميلادية.

واتفق الخطيب مع عبد الحفيظ على ضرورة توقيع عقوبة مالية ضخمة على اللاعب الجديد دون الإعلان عنها، في ظل التربص الذي يعاني منه الأهلي واللاعب من جماهير الزمالك وإدارته، بعدما فسخ "كهربا" عقده مع الفريق الأبيض في يوليو/ تموز الماضي من طرف واحد، وسافر إلى البرتغال للاحتراف هناك قبل أن يعود للأهلي.

وكانت جماهير الزمالك قد نشرت صوراً لـ"كهربا" وصالح جمعة تم التقاطها لهما في أحد الفنادق خلال احتفالية رأس السنة عبر موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" خلال الساعات الأخيرة، بخلاف مجموعة من "الكوميكس" ضمن حرب نفسية مبكرة ضد اللاعب، لإفساد علاقته مع جماهير الأهلي والجهاز الفني بقيادة ريني فايلر.

600 15 - إدارة الأهلي المصري تعاقب لاعباً قبل مشاركته في المباريات

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية