Take a fresh look at your lifestyle.

أبوتريكة ينتقد “فار”: “أرجوكم دعوا لنا كرة القدم بأخطائها”

أثارت تقنية الفيديو المساعد "فار"، غضب أسطورة الكرة المصرية ونادي الأهلي السابق محمد أبو تريكة، المحلل في شبكة "بي إن سبورت" القطرية؛ بسبب ما حدث في الشوط الأول للمواجهة المثيرة التي جمعت بين ناديي ليفربول وضيفه وولفرهامبتون على ملعب "آنفيلد"، اليوم الأحد، ضمن منافسات الأسبوع (20) من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وجاء غضب أبو تريكة، بعد تدخل تقنية الفيديو المساعد "فار" بتأكيد الهدف الأول لـ"الريدز" الذي سجله النجم السنغالي ساديو ماني في الدقيقة (42)، بعد إطلاق الحكم صافرته معلناً عدم شرعيته بداعي وجود لمسة يد على آدم لالانا، فيما ألغت هدفاً لفريق وولفرهامبتون بعدها بدقائق قليلة، بسبب وجود تسلل على لاعب "الذئاب".
وقال أبو تريكة، في الاستديو التحليلي لشبكة "بي إن سبورت"، ساخراً من تقنية "فار": "هل بإمكاني الكلام أم أن تقنية الفيديو موجودة….؟!"، وتابع: "لقد أفسدت تقنية فار كرة القدم، هذا النظام المعتمد بالدوري الإنكليزي أفسد كرة القدم. أنا أتحدث الآن كمتابع، ولا أشجع ليفربول أو وولفرهامبتون".
وأردف: "لقد أصبحنا ننتظر لمدة دقيقتين من أجل معرفة أن نعرف اللقطة السهلة والواضحة للجميع، والكرة إن ضربت يد اللاعب فلن تصل لزميله. هذا الأمر إحساس طبيعي. التفاصيل الصغيرة مثل ميليمتر أو لمست شعره أو كتفه أو يده. هذا الأمور ليست في عالم كرة القدم، لأنها تخص رياضات أخرى".

وتابع: "أرجوكم دعوا لنا كرة القدم هكذا بأخطائها. أنا أتحدث الآن كمتابع لها. نحن نُحب كرة القدم هكذا بكل أخطائها. أرجوكم ليس كل شيء تفاصيل وتكنولوجيا"، مضيفاً: "أنا تعبت من التكنولوجيا ومن الهواتف الذكية. أرجو منكم ترك كرة القدم مثلما هي، لأنكم تقتلون متعة الجماهير".

600 546 - أبوتريكة ينتقد "فار": "أرجوكم دعوا لنا كرة القدم بأخطائها"

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية