Take a fresh look at your lifestyle.

الترجي التونسي يخطف موهبة جزائرية جديدة

يواصل نادي الترجي الرياضي التونسي، حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، سياسته برصد المواهب الصاعدة، التي تنشط في الدوري الجزائري لكرة القدم والتعاقد معها في الفترة المقبلة، كما كان عليه الحال في السنوات الأخيرة.
وأعلن نادي الترجي الرياضي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، عن التعاقد مع المدافع المحوري وقائد المنتخب الوطني الأولمبي الجزائري وفريق نصر حسين داي، محمد أمين توغاي، لعقد يمتد لأربع سنوات ونصف، ليصبح محمد توغاي البالغ من العمر 19 عاماً، خامس لاعب جزائري ينشط في صفوف بطل دوري أبطال أفريقيا.
وذكرت تقارير صحافية، أن مسؤولي نادي الترجي رصدوا إلى جانب توغاي، موهبتين تنشطان في دوري الدرجة الأولى الجزائري، حيث دخلت إدارة الفريق في مفاوضات متقدمة معها، ويتعلق الأمر بكل من رضوان زردوم، مهاجم نادي نصر حسين داي والموهبة إسحاق بوصوف لاعب وفاق سطيف.

وسيكون نادي الترجي في منافسة قوية مع الموهبتين الجزائريتين خصوصاً بعد دخول أندية فرنسية على الخط، حيث يحاول موناكو ضم بوصوف (18 عاماً)، كما يرغب نادي ستاد ريني في ضم رضوان زردوم خلال فترة الانتقالات الشتوية أو في نهاية الموسم.
يُذكر أن حامل لقب الدوري التونسي بالموسم الماضي، يضم في الوقت الحالي 5 لاعبين جزائريين، وهم إلياس الشتي، وعبد القادر بدران، وعبد الرؤوف بن غيث، وبلال بن ساحة، والطيب مزياني.

600 532 - الترجي التونسي يخطف موهبة جزائرية جديدة

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية