Take a fresh look at your lifestyle.

الجامعة التونسية لكرة القدم تساند رئيس النادي البنزرتي

وات – متابعة – عبرت الجامعة التونسية لكرة القدم، على اثر اجتماع لجنة الطوارىء اليوم السبت، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” عن مساندتها لعبد السلام السعيداني رئيس النادي البنزرتي على خلفية اصدار حكم بالسجن ب15 يوما مبينة انها عززت هيئة دفاعه بثلاثة محامين من المكتب الجامعي وهم الاساتذة حامد المغربي وامين موقو وواصف جليل.

كما اعربت الجامعة عن “استغرابها من الطريقة التي وقع التعاطي بها مع رئيس النادي الرياضي البنزرتي رغم إدلائه بما يفيد الخلاص وتسوية الوضعية التي مثل من أجلها”.

و”استنكرت الجامعة صدور عقاب سالب للحرية ضده من أجل جريمة مجلسية دون احترام حق الدفاع وشروط المحاكمة العادلة” مقررة ” من خلال لجنة الدفاع المنبثقة عنها الطعن بالتعقيب في الحكم الصادر للإفراج عليه في أقرب الآجال”.

وطالبت “باستجلاب كافة الملفات المتعلقة بالنادي الرياضي البنزرتي ورئيسها خارج محاكم دائرة بنزرت” اضافة الى “التقدم بشكاية الى مصالح التفقدية العامة للنظر في الخروقات والتجاوزات المسجلة في هذا الملف”.

واكدت الجامعة التونسية لكرة القدم على “احترامها للسلطة القضائية واستقلاليتها وتفوض لهيئة الدفاع المنبثقة عنها اتخاذ كامل الإجراءات القانونية اللازمة تبعا لما وقع بسطه سالفا”.

وكانت دائرة القاضي الفردي بالمحكمة الابتدائية ببنزرت اصدرت امس الجمعة حكما بالسجن 15 يوما في حق رئيس النادي الرياضي البنزرتي عبد السلام السعيداني من أجل مخالفة مجلسية بعد تدخل من السعيداني اعتبرته المحكمة تشويشا وذلك عقب مثوله أمامها في جريمة اصدار شيكات دون رصيد.

وعبر السعيداني لدى مثوله امام الدائرة بحالة ايقاف عن عدم بلوغ الاستدعاء اليه معترفا باصداره لمجموع تلك شيكات وهي متعلقة بمصاريف النادي، فتم قبول مطلب الاعتراض شكلا، قبل أن يتم تاخير مجموع 9 قضايا لجلسة يوم 21 فيفري 2020 مع الافراج عنه وابقاء ملف وحيد للتفاوض اثر الجلسة بالتوازي مع عرض ملف قضية جديدة بذات التهمة وهي إصدار شيك دون رصيد لم يكن لسان الدفاع وكذلك رئيس الجمعية وفق تصريحهم طالبين التأجيل للاطلاع عليه والإفادة بالخلاص.

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية