Take a fresh look at your lifestyle.

الإضرابات تعصف بأندية الدوري التونسي

تشهد الساحة الرياضية وأغلب الأندية التونسية أزمة مالية خانقة في الفترة الأخيرة مع تزايد تراكم الديون على إداراتها، وضربت الأزمة الفرق الكبرى المشاركة بدوري الدرجة الأولى، وبعض الاتحادات الرياضية الوطنية.

وتضاعفت إضرابات اللاعبين والرياضيين في شتى الرياضات الفردية والجماعية، ولحق صداها الأندية الأربعة الكبرى في البلاد، بعد أن قاطع لاعبو الشبيبة القيروانية، مساء اليوم، تدريبات الفريق بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية لما يزيد عن ثلاثة أشهر، كما علق لاعبو النادي الأفريقي إضرابهم، بعدما تلقوا وعوداً لتسوية مطالبهم المالية.
وطالب لاعبو فريق النجم الرياضي الساحلي، في وقت سابق، مجلس إدارة ناديهم بالتحرك العاجل والفوري، لإيجاد حلول عاجلة لتمكينهم من رواتبهم أو الاتفاق على جدولة المستحقات المالية في أقرب وقت ممكن.

وطاولت الإضرابات أيضاً، فريق النادي الصفاقسي، الشهر الماضي، حيث عمد مهاجم فريق عاصمة الجنوب، علاء المرزوقي، إلى عدم حضوره التدريبات، واشتكى الفريق إلى لجنة النزاعات التابعة للاتحاد التونسي لكرة القدم، من أجل الحصول على مطالبه بالطرق القانونية.

وباتت جل الأندية التونسية تشكو من المشاكل المادية، التي عجلت بحدوث الإضرابات عن التدريبات، ووصلت بفريق أكابر كرة اليد بالنادي الأفريقي بعدم إجراء مباراة في الدوري المحلي.

600 530 - الإضرابات تعصف بأندية الدوري التونسي

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية