Take a fresh look at your lifestyle.

ترامب يمضي عيد الميلاد مهاجماً بيلوسي على “تويتر”

بينما كانت الاحتفالات تعم الولايات المتحدة بمناسبة عيد الميلاد، كان الرئيس الأميركي دونالد ترامب يحتفل على طريقته الخاصة، حيث أمضى وقته بالتغريد على "تويتر" وبدل إرسال التهاني بأعياد الميلاد كان يكتب تغريداته الهجومية تجاه الحزب الديمقراطي ولا سيما رئيسة مجلس النواب، نانسي بيلوسي، التي نالت الجزء الأكبر من انتقادات ترامب.

وفي مساء الأربعاء وجه ترامب سهام انتقاداته إلى بيلوسي ودعا لإقالتها، وقال ترامب في تغريدته "لماذا يتم السماح لنانسي بيلوسي المجنونة، رغم أنها تتمتع بأغلبية طفيفة في مجلس النواب، بإقالة رئيس الولايات المتحدة؟ لم يصوت أي من نواب الحزب الجمهوري لصالح الدعوة. لم تكن هناك جريمة، مكالمتي مع أوكرانيا كانت مثالية".

وتابع ترامب هجومه على بيلوسي بتغريدة أخرى "قالت إن (القرار) يجب أن يكون "مقبولاً من الحزبين، لكن هذه القضية لم تكن كذلك، كما أنها غير عادلة، حيث لم يتم اتباع الإجراءات القانونية الواجبة أو التمثيل الصحيح أو الشهود. والآن تطالب بيلوسي بكل شيء، لم يُسمح للجمهوريين بالحصول عليه، في مجلس النواب، الديمقراطيون يريدون إدارة أغلبية مجلس الشيوخ الجمهوري.. المنافقون!"

إقرأ أيضاً: ترامب مدان رسمياً: نصف عزل

وتابع ترامب صباح الخميس هجومه على بيلوسي حيث اتهمها بإهمال منطقتها في سان فرانسيسكو، وأن المنطقة تحولت لأسوأ الأمكنة في الولايات المتحدة، وغرد واصفاً المنطقة بأنها "الأسوأ في الولايات المتحدة عندما يتعلق الأمر بالمشردين والجريمة".
وأضاف "لقد أصبحت سيئة للغاية وبسرعة، وفقدت السيطرة الكاملة عليها، إلى جانب حاكمها غير المؤهل بنفس القدر، جافين نيوسوم، إنه مشهد محزن للغاية".
واعتاد ترامب عند مهاجمة الديمقراطيين الحديث عن مناطقهم ومدنهم.

600 526 - ترامب يمضي عيد الميلاد مهاجماً بيلوسي على "تويتر"

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية