Take a fresh look at your lifestyle.

الهاتف Huawei P40 Pro قد يأتي مع خمس كاميرات في الخلف، وشاشة كاملة

Huawei P40 Pro

من المقرر أن يصل الهاتفين Huawei P40 و Huawei P40 Pro في شهر مارس من العام المقبل مع العلم بأننا حصلنا بالفعل على لمحة عن تصميمهما في الأسبوع الماضي، وهذا ما كشف لنا أن الهاتفين Huawei P40 و Huawei P40 Pro سيضمان وحدة مستطيلة الشكل في واجهتهما الخلفية لإحتواء الكاميرات.

لم تكشف لنا تلك الصور عن العدد الإجمالي للكاميرات الخلفية، ولكن بفضل الصورة التي تم تسريبها مؤخرًا، فنحن نعلم أن الهاتف Huawei P40 Pro سيأتي مع خمس كاميرات في الخلف علمًا أن الكاميرا الأساسية ستمتاز بدقة 64 ميغابكسل، والكاميرا الواسعة الزاوية بدقة 20 ميغابكسل، والكاميرا المقربة بدقة 12 ميغابكسل، بينما ستلعب الكاميرا الرابعة دور كاميرا الماكرو، وستقوم الكاميرا الخامسة والأخيرة بإستشعار معلومات العمق.

تُظهر لنا الصورة الهاتف Huawei P40 Pro باللون الأزرق مع تكديس الكاميرات الأربعة فوق بعضها البعض ووضع الكاميرا المُقربة على اليمين.

0 16 - الهاتف Huawei P40 Pro قد يأتي مع خمس كاميرات في الخلف، وشاشة كاملة

يُشاع أن الهاتف Huawei P40 Pro سيصل مع شاشة بقطر 6.5 إنش أو 6.7 إنش. لم تخبرنا الصور الحاسوبية التي تم نشرها سابقًا ما إذا كانت ستكون شاشة مزودة بقطع أو شاشة كاملة خالية من القطع، ولكن الصورة التي تم تسريبها مؤخرًا للطبقة الزجاجية الواقية لشاشة الهاتف Huawei P40 Pro تكشف لنا أن هذا الأخير سيضم شاشة كاملة خالية من القطع وتمتاز بإطار نحيف في جميع الجوانب الأربعة.

من غير الواضح ما إذا كان الهاتف Huawei P40 Pro سيأتي مع كاميرا أمامية منبثقة أو ما إذا كان سيضم هذه الكاميرا في الشاشة نفسها، ولكن يتعين علينا الإنتظار لفترة قبل أن نحصل على المزيد من المعلومات.

المصدر.

The post الهاتف Huawei P40 Pro قد يأتي مع خمس كاميرات في الخلف، وشاشة كاملة appeared first on إلكتروني.

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية