Take a fresh look at your lifestyle.

إشاعة جديدة تسلط الضوء على الإسم الذي ستصل به تشكيلة Galaxy S11 Series إلى السوق

Galaxy S11+

سمعنا العديد من الشائعات حول سلسلة هواتف Galaxy S11 Series القادمة في العام المقبل، ولكن هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها بأن هذه السلسلة لن تحمل إسم Galaxy S11 Series كما كان متوقعًا في البداية، وإنما ستحمل بدلاً من ذلك إسم Galaxy S20 Series. في الواقع، لقد وردتنا هذه المعلومات الآن من المسرب الصيني الشهير Ice Universe والذي كان بالفعل وراء تسريب العديد من المعلومات حول هذه السلسلة في الفترة الماضية.

على ما يبدو، قررت شركة سامسونج تغيير أسماء هواتفها الرائدة القادمة إلى Galaxy S20 Series من أجل تجديد الدماء والبصم على بداية جديدة، وخصوصًا إذا علمنا أننا على وشك إستقبال العام 2020.

كانت هواتف Galaxy S20 محورًا للعديد من التسريبات في الأونة الأخيرة. لقد حصلنا مؤخرًا على أدلة تفيد أن الهاتفين Galaxy S20 و +Galaxy S20 سيأتيان مع بطاريات أكبر حجمًا من تلك المستخدمة في هواتف Galaxy S10 الحالية. وعلاوة على ذلك، فقد سمعنا أيضًا أن هواتف Galaxy S20 الجديدة ستضم كاميرا أساسية بدقة 108 ميغابكسل إلى جانب أربع كاميرات إضافية، بما في ذلك كاميرا مقربة توفر تقريبًا بصريًا يصل إلى خمسة أضعاف.

وبالعودة إلى تسريب آخر في الشهر الماضي، كشف لنا المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass أن الهاتف Galaxy S20 سيضم شاشة بحجم 6.7 إنش، والهاتف +Galaxy S20 شاشة بحجم 6.9 إنش، بينما سيضم الهاتف Galaxy S20e شاشة بحجم 6.2 إنش أو 6.4 إنش. وعلاوة على ذلك، فقد أكد لنا تسريب آخر في الأسبوع الماضي أن الهاتفين Galaxy S20 و +Galaxy S20 سيضمان شاشات تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 120Hz.

عموما، نحن على بعد أشهر من لحظة الإعلان الرسمي عن سلسلة هواتف Galaxy S20 Series، ولكننا نتوقع أن تظهر المزيد من التفاصيل حول هذه الهواتف في الأسابيع القادمة. لذلك، لا تنسوا العودة إلينا مستقبلاً للحصول على المزيد من التفاصيل.

The post إشاعة جديدة تسلط الضوء على الإسم الذي ستصل به تشكيلة Galaxy S11 Series إلى السوق appeared first on إلكتروني.

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية