Take a fresh look at your lifestyle.

الأهلي يهزم الزمالك في قمة “سرية” للسلة المصرية

وسط أجواء أمنية مشددة، وغياب تام للصحافيين والجماهير، فاز الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي على الزمالك 62/82، في لقائهما، اليوم الثلاثاء، بصالة الأمير عبدالله الفيصل في مقر النادي الأهلي بالجزيرة، في إطار الجولة الثالثة من عمر دوري سوبر كرة السلة لهذا الموسم.
وهذا الفوز هو الثاني للأهلي على الزمالك منذ بداية الموسم، بعدما فاز عليه قبل أسابيع في دور الستة عشر من كأس مصر.
وشهدت المباراة منع الأمن للصحافيين، وعلى رأسهم العاملون في المركز الإعلامي بالنادي الأهلي من الحضور، بناء على طلب الزمالك بسبب التخوف من تحوّلهم إلى جماهير مساندة للأهلي، في ظل قرار إقامة اللقاء من دون حضور.
واستقر الرأي في النهاية على غلق الأبواب أمام الحضور الإعلامي كاملاً، عدا كاميرات قناة "نايل سبورت" التي تتولى إذاعة المباراة، خوفاً من تكرار أحداث الشغب التي وقعت في المباراة الأولى، وتسببت بفرض عقوبات على الناديين.
وفي الفترة الأولى والثانية، ضربت سلة الأهلي بكل قوة في سبيل تحقيق الفوز، ونجحت في الخروج متقدمة بنتيحة 30/44، فيما لم يختلف الحال بالفترة الثالثة بالنسبة للفريق الأهلاوي، الذي واصل استعراضه القوي، ونجح عبر الهجوم المنظم واللجوء إلى الاختراق من الثلاثيات والكرات البينية تحت السلة التي اعتمد عليها أشرف توفيق المدير الفني، في حسم النتيجة لصالحه 50/63.
وفي الفترة الرابعة واصل الأهلي التفوق بشكل كامل بنتيجة 62/82 بفارق 20 نقطة ليحسم الانتصار لصالحه. 600 490 - الأهلي يهزم الزمالك في قمة "سرية" للسلة المصرية

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية