Take a fresh look at your lifestyle.

الجماهير التونسية تغزو صفحة وزارة الداخلية القطرية : ” أطلقو سراح جمهور الترجي… أولاد تونس غاليين “

شهدت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية القطرية ليلة أمس غزوا من جماهير الترجي الرياضي التونسي و جماهير عدة فرق تونسية المطالبة بإطلاق سراح الأحباء الموقوفين في قطر.

وعلقت الجماهير الترجية بهشتاغ “سيب الجمهور” و”الحرية لجماهير الترجي” في طريقة للضغط على المسؤولين القطريين من أجل إطلاق سراح 12 محب تحولوا لمتابعة لقاءات الترجي في كأس العالم للأندية.

وقد تم إيقاف أحباء الترجي على خلفية إشعال الشماريخ بكثافة في مباراة الترجي والسد مما تسبب في مناوشاة مع عناصر الأمن القطري.

كما طالبت صفحات أحباء الترجي الهيئة المديرة للأحمر والأصفر بمضاعفة مجهوداتها من الضغط على السفارة التونسية في قطر للتدخل من أجل تحرير الأحباء.

و دعت الجمعية الدولية للدفاع عن حقوق الإنسان والإعلام إلى إطلاق سراح المشجعين التونسيين الذين اعتقلوا في قطر في إطار منافسات كأس العالم للأندية التي تحتضنها الدوحة.
وطالب الجمعية في بيان لها من من كافة مكونات المجتمع المدني والمجتمع الدولي إلى الوقوف صفا واحدا، معتبرة التهم الموجهة إلى المشجعين التونسيين المعتقلين، كيدية ومبالغ فيها ولا تنسجم مع الواقع ولا ترتقي إلى جريمة تتطلب الاستعمال المفرط للقوة والتنكيل بالأفراد بطريقة وحشية.
وقال البيان إن ما حصل سواء داخل أو خارج الملاعب هو أمر طبيعي للتعبير عن فرحة جمهور الترجي الرياضي التونسي.
وطالبت الجمعية وزير الخارجية بالتدخل العاجل وتسخير كافة الإجراءات الديبلوماسية اللازمة قصد حماية شباب تونس من الاعتداء

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية