Take a fresh look at your lifestyle.

نجم منتخب المغرب يفنّد إشاعة اعتزاله

قرر المدير الفني للمنتخب المغربي، وحيد حاليلوزيتش، دفع بعض اللاعبين نحو الاعتزال الدولي، بعد قرار المدافع القوي المهدي بنعطية التنحي وترك المجال للاعبين صاعدين، إضافة إلى رمانة خط الوسط مبارك بوصوفة الذي اتخذ ذات القرار.
وبلغ الجيل السابق من لاعبي "أسود الأطلس" تقدماً في السن، وانعكس على مستواه ومستوى المنتخب الذي عانى تراجعاً رهيباً خلال كأس أمم أفريقيا الأخيرة، أدى إلى خروج الفريق سريعاً من الدور الثاني على يد المنتخب البنيني، وهو ما جعل حاليلوزيتش يفكر في ضخ دماء جديدة في المجموعة.
وخرج النجم المغربي، فيصل فجر، بتصريحات خصّ بها صحيفة "ليون دو لاطلس" المغربية، أكد فيها أنه لا ينتمي إلى فئة اللاعبين المعتزلين أو الذين ينوون ذلك، فقال: "أبلغ من العمر 30 عاماً، وأنا مغربي وفخور بذلك، ولا يمكن أحداً أن يحرمني حب بلدي".

وواصل فجر الذي تحدث بمشاعر جياشة تجاه المغرب، في ظل المشاكل التي عاناها في وقت سابق مع المنتخب، ودخوله في دوامة مشاكل مع المهاجم عبد الرزاق حمدلله، فأضاف: "سأدافع عن ألوان بلدي لغاية أن تفقد ركبتاي القدرة على اللعب".
وكذّب لاعب نادي خيتافي الإشاعات الرائجة حول وجود مشاكل بينه وبين إدارة فريقه، وفنّد أن يكون معاقباً باللعب مع الفريق الرديف، فشرح ذلك بالقول: "أنا لاعب محترف، ودائماً ما أحاول تفادي المشاكل، ومن يقُل إنني أتدرب مع الفريق الرديف، فهو كاذب".

600 368 - نجم منتخب المغرب يفنّد إشاعة اعتزاله

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية