Take a fresh look at your lifestyle.

الموزعون يرفعون سعر AirPods Pro بشكل جنوني بسبب كثرة الطلب وقلة العرض

AirPods Pro

على الرغم من أن هواتف iPhone هي المنتج الأكثر حصدًا للأموال لشركة آبل، إلا أن الشركة تعتمد ربما على منتج آخر لكسب المزيد من الأموال، وهذا المنتج هو سماعات AirPods، فقد تنبأ بعض المحللين بأنها قد تحصد ما يصل إلى 4 مليارات دولار من العائدات كل ثلاثة أشهر، وقد تتخطى مبيعات iPod في الذروة.

لدرجة أنه ليس من المفاجئ أن نسمع بأن شركة آبل تبيع هذه السماعات بسرعة كبيرة جدًا، وخاصة عندما يقترب موسم أعياد الميلاد. في الواقع، يبدو أن سماعات AirPods تحظى بشعبية كبيرة لدرجة نفدت سماعات AirPods Pro. لسوء حظ المستهلكين، هذا يعني أيضًا أن الموزعين يستفيدون من ذلك عن طريق رفع السعر كثيرًا.

وفقا للمنشورات على متجر eBay، فيبدو أن بعض البائعين يبيعون سماعات AirPods Pro مقابل 350 دولار أمريكي. لإعطائك بعض السياق، عندما تم إطلاق AirPods Pro، كان سعرها يبلغ 250 دولار أمريكي، مما يعني أن الموزعين يحصلون على 100 دولار أمريكي كربح إضافي. هذا لأنه يبدو أن سماعات AirPods Pro تتمتع بشعبية كبيرة لدرجة أنها نفدت في متاجر التجزئة الرسمية وفي متجر آبل.

يشير موقع Cult Of Mac إلى أن وقت الشحن المقدر على الموقع الرسمي لشركة آبل يقول أنه سيتم شحن السماعات بحلول عيد الميلاد، وأنه إذا قمت بتقديم طلب شراء اليوم، فلن يصل حتى الأسبوع الثاني من العام المقبل. لسوء الحظ، ليس هناك الكثير مما يمكن فعله في الوقت الراهن، ما عدا أن تذهب من متجر إلى متجر على أمل أن تكون سماعات AirPods لدى البعض منهم.

المصدر.

The post الموزعون يرفعون سعر AirPods Pro بشكل جنوني بسبب كثرة الطلب وقلة العرض appeared first on إلكتروني.

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية