Take a fresh look at your lifestyle.

موقع The Pirate Bay يختبر ميزة جديدة لبث الأفلام والفيديوهات

The Pirate Bay

للحظة وجيزة من الزمن، شعر الجميع أن موقع The Pirate Bay في ورطة بعدما تم إيقاف خوادمه. ومع ذلك، فقد نجح هذا الموقع في نهاية المطاف في العودة إلى الإنترنت، وإذا كان هناك أي شيء، فيبدو أن هذا الموقع يعمل على زيادة عدد الخدمات التي يوفرها لأنه وفقا لتقرير جديد من موقع TorrentFreak، فيبدو أن موقع The Pirate Bay يقدم الآن خيارًا للبث.

ما يعنيه هذا هو أن المستخدمين الذين لا يفضلون تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بهم يمكنهم فعلاً إختيار بثها بدلاً من ذلك. بالنسبة إلى شعبية خدمات بث الأفلام هذه الأيام، فليس من المستغرب أن تتطلع منصات مثل The Pirate Bay للدخول إلى هذا القطاع، رغم أن مشروعية الخدمة مشكوك فيها إلى حد ما.

ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست في الواقع المرة الأولى التي يحاول فيها موقع The Pirate Bay تقديم خيار البث. في العام 2016، قدم الموقع ميزة مماثلة، ولكن يبدو أنها عادت مرة أخرى. الموقع ليس هو الأول من نوعه، فمنذ فترة غير بعيدة، كانت هناك منصة معروفة بإسم Popcorn Time تم وصفها أساسًا بإسم Netflix للقراصنة.

كما قلنا، يبدو أن خدمات البث تتزايد هذه الأيام، ولكن في الوقت نفسه، أشار بحث واحد على الأقل إلى أنه نظرًا للعدد الهائل من الخدمات المقدمة وتزايد عدد المحتوى الحصري، بدأ العملاء في العودة إلى القرصنة للوصول السهل إلى جميع المحتوى المرغوب فيه.

The post موقع The Pirate Bay يختبر ميزة جديدة لبث الأفلام والفيديوهات appeared first on إلكتروني.

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية