“كاف” يُهدد الهلال بنقل مبارياته إلى خارج السودان

وجّه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تحذيراً شديد اللهجة لنادي الهلال السوداني، مطالباً إياه بالإسراع بصيانة ملعب "الجوهرة الزرقاء" الخاص بالنادي، والذي يعتبره الاتحاد القاري "غير مطابق" للمواصفات.
وطالب "كاف"، في خطاب رسمي، اليوم الثلاثاء، فريق الهلال السوداني، بتحسين إضاءة الملعب على ألا تقل، على أقل تقدير، عن 1200 لوكس (وحدة قياس الضوء)، إضافة إلى تركيب 6 ساريات أعلام في الناحية الشرقية للملعب، عطفاً على توفير غرفة مراقبة مزودة بدائرة تلفزيونية يديرها مختصون.
ويُضاف إلى الشروط توفير إضاءة خاصة بحالات الطوارئ في حالة انقطاع الكهرباء عند حدوث أي حالة طارئة، كما طالب "كاف" نادي الهلال السوداني بتزويد منطقة المصورين خلف المرميين بمقاعد وشبكة "واي فاي" وكابلات إنترنت، إضافة إلى مقابس كهربائية.

إقرأ أيضا

وشملت المطالب توفير كافتيريا لتقديم المرطبات والوجبات السريعة، مع ضرورة تخصيص دورات مياه خاصة بالسيدات. كما وحذر "كاف" نادي الهلال السوداني، حال عدم الإيفاء بالمطالب، بنقل مباريات الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا إلى خارج السودان.
يُذكر أنّ الاتحاد السوداني لكرة القدم، سبق وتلقى تحذيراً مشابهاً من الاتحاد الأفريقي بحظر اللعب على الملاعب السودانية، إذا لم يتم الإيفاء بالمتطلبات والشروط الموضوعة من قبله، الأمر الذي دفع بالاتحاد السوداني لوضع الملف بين يدي رئيس مجلس السيادة السوداني عبد الفتاح البرهان، والذي تعهد بصيانة ملاعب أندية الهلال والمريخ والخرطوم، لتجنيب كرة القدم السودانية خطر الحظر.

600 339 - "كاف" يُهدد الهلال بنقل مبارياته إلى خارج السودان

قد يعجبك ايضا