Take a fresh look at your lifestyle.

حارس برشلونة يسقط في “فخ الأخطاء” ليهدي سوسيداد هدفين!

يعتبر الحارس الألماني لفريق برشلونة، مارك أندري تير شتيغن، أحد أبرز حراس المرمى على مستوى العالم، وكان يساهم دائماً في انتصارات الفريق الكتالوني بمسابقة الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، في الوقت الذي دخل، أخيراً، على خط صناعة الأهداف.

لكن نجم حراسة المرمى لم يكن في يومه خلال لقاء برشلونة ومضيفه ريال سوسيداد في الأسبوع الـ17 من عمر مسابقة الدوري الإسباني، السبت، ليتسبب بتعادل فريقه 2-2، بعد أن تحمّل سبب هدفي الفريق الضيف.

وكان شتيغن قد تسبب بشكل غير مباشر بالهدف الأول الذي جاء عبر الإسباني ميكيل أويارزابال، من ضربة جزاء، بعدما قام بالخروج بشكل خاطئ من مرماه فتسبب زميله بركلة الجزاء من لمسة يد، فيما لم ينجح في إبعاد الكرة عن مرماه بشكل مثالي، ليهديها لأليكسندر إيساك الذي أضاف الهدف الثاني لسوسيداد بكل سهولة.

وكان الحارس قد ساهم في صناعة هدف لمصلحة زميله الفرنسي أنطوان غريزمان، في الجولة السابقة من "الليغا". وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أنّ شتيغن البالغ من العمر 27 عاماً بات في رصيده تمريرتان حاسمتان، أكثر من نجم ريال مدريد والمنتخب البلجيكي إيدين هازارد الذي صنع هدفاً واحداً فقط، حتى الآن.

600 321 - حارس برشلونة يسقط في "فخ الأخطاء" ليهدي سوسيداد هدفين!

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية