Take a fresh look at your lifestyle.

شاهد… احتفال جنوني يتسبب بإصابة لاعب سوسيداد!

شهدت المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما بين ناديي ريال سوسيداد وضيفه برشلونة على ملعب "أنويتا"، ضمن منافسات الأسبوع (17) في الدوري الإسباني لكرة القدم، السبت، احتفالاً غريباً بين لاعبي أصحاب الأرض والجمهور، ما جعل صحيفة "ماركا" تسخر منه.

وتمكن النجم السويدي الشاب أليكسندر إيساك مهاجم نادي ريال سوسيداد من تسجيل هدف التعادل لصالح فريقه في الدقيقة (62)، ليسارع رفاقه إلى التعبير عن سعادتهم بخطف نقطة ثمينة من ضيفهم الثقيل برشلونة، لكن المدافع الإسباني ناتشو مونريال، ومواطنه ميكيل أويارزابال كان لهما رأي آخر.
وقرر اللاعبان التعبير عن سعادتهما بالهدف، باحتفال جنوني عن طريق تقليد الحركة التي يشتهر بها نجوم كرة السلة، من خلال القفز بالهواء والتحام الجسدين بقوة، لكن الأمر لم يتم بالطريقة الصحيحة، ليرتطما ببعضهما ويتعرض مونريال لإصابة برأسه جعلته ينزف بشدة، ما دفع الجهاز الطبي لنادي ريال سوسيداد إلى التدخل على وجه السرعة.

ووصفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، طريقة احتفال اللاعبين بأنّها "أسخف ما شاهدته الجماهير في ملاعب الليغا خلال السنوات الماضية"، موضحة أنّ "الأمر كان سيتحول إلى كارثة للاعبين اللذين كادا أن يخرجا من الملعب بسبب الإصابة".
وبهدف التعادل الذي سجله إيساك، رفع ريال سوسيداد رصيده إلى 28 نقطة في جدول ترتيب الأندية المشاركة في الدوري الإسباني لكرة القدم، فيما واصل برشلونة تربعه على عرش "الليغا" بشكل مؤقت، لأنّ غريمه التاريخي ريال مدريد سيخوض مواجهة صعبة أمام فالنسيا في قمة مباريات الأسبوع (17) في المسابقة المحلية، غداً الأحد.

600 309 - شاهد... احتفال جنوني يتسبب بإصابة لاعب سوسيداد!

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية