Take a fresh look at your lifestyle.

عاجل / هيئة الدفاع تعلن : سفير فرنسا بتونس متورط في ملف الشهيد محمد الزواري

عقدت هيئة الدفاع عن الشهيد محمد الزواري السبت 14 ديسمبر بقاعة المؤتمرات العين لقاء للحديث عن مستجدات القضية وتطوراتها حيث أكد المحامي عبد الرؤوف العيادي عضو الهيئة أنه وتبعا لحيثيات القضية وخاصة منها التقرير الذي بثته قناة صهيونية فقد تم رفع قضيتين الاولى في التجسس و الثانية في الإغتيال. و أكد أن الدولة تخاذلت في ملف الشهيد و أن هناك أطرافا سياسية و رجال أعمال و صحفية مورطون في هذا الملف من بينهم سفير فرنسا الحالي الذي لعب دورا كبيرا في هذا الملف إلى جانب وزيرة السياحة السابقة امال كربول و وزير السياحة الحالي روني الطرابلسي الذين كانت لهم علاقة مباشرة بجاسوسة إسرائيلية صاحبة وكالة اسفار “كارمل” بتل ابيب التي كان لها دور كبير في هذا الملف الذي تم تعطيله من طرف الحكومة.
و أكد أنه من المنتظر أن تقابل عائلة محمد الزواري رئيس الجمهورية قيس سعيد الذي وعد خلال حملته الانتخابية بالعمل على كشف القضية كما أنه يتم العمل حاليا تدويل القضية.
هذا وتلي الندوة الصحفية أمسية” زفة الشهيد محمد الزواري” تؤثثها فرقة الكلمة الطيبة بمشاركة الأستاذة نادية صيام وتتخللها مداخلات شعرية ومسرحية كما سيتم عرض المجسم الذي سيتم تنصيبه بساحة المهندس الشهيد محمد الزواري بطريق منزل شاكر.
يذكر أن اسبوع الشهيد محمد الزواري يمتد من يوم 8 ديسمبر الماضي إلى غاية يوم غد الأحد 15 ديسمبر 2019.

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية