مدرب في الدوري الألماني يحاول خلافة فالفيردي ببرشلونة

يعيش المدير الفني لنادي برشلونة إرنيستو فالفيردي على وقع ضغوطات كبيرة جعلته محل سخط جماهير الفريق الكتالوني، خاصة بعد الفشل الذريع الذي حققه البرسا في آخر موسمين بمسابقة دوري أبطال أوروبا، أو ما يعرف بكارثتي "روما وليفربول".

ومن الوارد جداً أن يكون هذا الموسم الأخير لإرنيستو فالفيردي على رأس نادي برشلونة، مع كثرة الشائعات حول قيام إدارة الرئيس جوسيب ماريا بارتيميو بالاتصال بمدربين جدد لخلافته، في مقدمتهم المدير الفني الحالي لمنتخب هولندا رونالد كومان.
لكن يبدو أن اسماً جديداً ظهر على السطح، يهدف إلى خلافة إرنيستو فالفيردي، وهو المدير الفني الألماني الشاب والحالي لنادي لايبزيغ في "البونسدليغا"، جوليان ناجلسمان، الذي لم يتردد في التعبير عن أمنيته بتدريب نادي برشلونة يوماً ما.
وقال جوليان ناجلسمان في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "برشلونة تبقى مدينة جميلة ولديها نادٍ جميل أيضاً، رغم أنه الفريق الوحيد الذي يتسم بالجاذبية، وأملي أن أخذ فرصتي مع هذا النادي خلال السنوات المقبلة".
وأضاف المدرب، صاحب (32 عاماً): "الموسم الماضي كنت قريباً من تدريب نادي بوروسيا دورتموند، لكن مسيريه تأخروا في التفاوض وهو ما جعلني أتخذ قراراً بتدريب نادي لايبزيغ، وأنا سعيد معه حالياً".

إقرأ أيضا

ويؤدي نادي لايبزيغ موسماً رائعاً مع المدرب، إذ يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب "البونسدليغا"، كما أنه ضمن مقعداً في الدور الـ16 في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بتصدره للمجموعة السابعة على حساب ليون الفرنسي وزينيت الروسي وبنفيكا البرتغالي.
وكان جوليان ناجلسمان قد قاد كذلك نادي هوفنهايم عام 2016 وهو في سن الـ(28 عاماً)، وإذ كان حينها أصغر مدير فني في تاريخ الدوري الألماني لكرة القدم.

600 289 - مدرب في الدوري الألماني يحاول خلافة فالفيردي ببرشلونة

قد يعجبك ايضا