Take a fresh look at your lifestyle.

هدف صلاح “المستحيل” يثير إعجاب نجم ليفربول

قاد النجم المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول، فريقه للفوز على ريد بول سالزبورغ النمساوي بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "ريد بول أرينا"، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.
وأضاع نجم منتخب "الفراعنة" سلسلة من الفرص خلال المباراة، ولكنه نجح في تسجيل الهدف الثاني لفريق "الريدز" عند الدقيقة الـ58 ومن حالة صعبة، بعدما تجاوز حارس مرمى سالزبورغ ليصبح في زاوية بعيدة عن المرمى، قبل أن ينجح في ترجمة الفرصة إلى هدف رغم أن الكرة جاءت على قدمه اليمنى.

وعبّر قائد نادي ليفربول، جوردان هندرسون، عن دهشته بالهدف الذي سجله صلاح في شباك ريد بول، حيث إن اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا وصل إلى الهدف الرابع له في هذا الموسم ببطولة دوري الأبطال والثاني عشر بجميع المسابقات.

وقال هندرسون في تصريحات نقلتها صحيفة "الميرور" البريطانية: "لا أستطيع أن أصدق بأنه سجل الهدف الثاني من تلك الزاوية التي كان فيها، النهاية كانت رائعة".

وأضاف: "كان يريد المزيد من الفرص المتاحة له، وقد استمر في ذلك، ظل يحاول وشكل تهديدًا حقيقيًا طوال المباراة. إن استمراره هو أهم شيء، سوف تحصل على فرص وتضيع بعض الفرص، هذا جزء من كرة القدم، لكنه واصل ولا أعرف كيف سجل الهدف الثاني".

600 267 - هدف صلاح "المستحيل" يثير إعجاب نجم ليفربول

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية