Take a fresh look at your lifestyle.

نجم ليفربول ساديو ماني.. هدف عملاق فرنسا لمرحلة ما بعد نيمار

بدأ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في البحث عن خليفة البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي يبقى مرشحاً للمغادرة نهاية الموسم، بعدما فشل في ذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
ويبقى نجم "السيليساو" مرشحاً للعودة لناديه السابق، برشلونة الإسباني، نهاية الموسم الجاري، الذي غادره صيف عام 2017، بعد كسر النادي الباريسي لعقده بقيمة قدرت بـ222 مليون يورو.
ووفقاً لتقارير إعلامية، فإن إدارة بطل فرنسا وضعت الاسم المستهدف لضمه الصيف المقبل من أجل خلافة نيمار دا سيلفا، وهو نجم ليفربول الإنكليزي، السنغالي ساديو ماني.
وحسب ما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن المدير الرياضي لعملاق فرنسا، البرازيلي ليوناردو، مُعجب كثيراً بالمستويات التي وصل إليها ماني، وجعلته يخطف الأضواء ويصبح أحد أفضل لاعبي الدوري الإنكليزي الممتاز في المواسم الأخيرة.

ولن تكون مهمة ليوناردو و"بي آس جي" سهلة لإقناع إدارة "الريدز" بالتخلي عن اللاعب السنغالي، الذي يعتبر من الأعمدة الأساسية للمدير الفني الألماني يورغن كلوب، الذي كان قد أكد مراراً وتكراراً تمسكه بخدمات اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً.

كما أن المطالب المالية ستقف عائقاً أمام باريس سان جيرمان لضم رابع أفضل لاعب في العالم.
ولن تقلّ مطالب ليفربول عن 100 مليون يورو، لكن عملية بيع نيمار قد تسهل هذه العملية، مع وجود السيولة المالية الكافية لحسم هذه الصفقة.

600 265 - نجم ليفربول ساديو ماني.. هدف عملاق فرنسا لمرحلة ما بعد نيمار

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية