Take a fresh look at your lifestyle.

الفيفا تتفاعل مع جماهير الافريقي : الجماهير تكسر حاجز 5 مليارات.. و”اللطخة الثالثة” تكتب أجمل السيناريوهات

ذكرت مصادر من هيئة الافريقي ان الحساب البنكي الخاص بنزاعات الافريقي أغلق اليوم متجاوزا الـ5 مليارات بعد نجاح الجماهير في اقتناء كــل تذاكر المباراة الافتراضية في فترة وجيزة وستكون المباراة أمام شبابيك مغلقة وسط تفاعل أجنبي وأيضا من الفيفا التي ساندت هذه الحملة ودعمتها، وقد يصل المبلغ الذي تم ضخها اجمالا الى 6 مليارات في «اللطخة» الكبرى الثالثة.

و نجحت حملة “اللطخة الثالثة” التي أطلقتها جماهير النادي الإفريقي يوم 20 نوفمبر في أي تفي بالأهداف التي أطلقت من أجلها حيث ضرب الأنصار موعدا مع التاريخ بتجاوزهم سقف المليار الخامس.

وفاقت مداخيل اليوم فقط كل التوقعات حيث ناهزت 600 ألف دينار ولا تزال عملية الاحتساب متواصلة خصوصا مع تركز الايداعات في اللحظات الأخيرة وخاصة خلال آخر نصف ساعة قبل غلق فروع البنك الوطني الفلاحي لأبوابها.

وينتظر أن يتواصل الإعلان عن تطور الدفوعات إلى حدود نهاية الأسبوع مع القدرة على احتساب عائدات الصكوك البنكية والتحويلات الخارجية فيما يمكن التأكيد ونقلا عن المشرفين على الحملة أن المباراة الافتراضية أمام نزاعات “الفيفا” ستدور أمام شبابيك مغلقة.

انجاز تاريخي سيخلد ذكرى ما قام به أنصار نادي باب الجديد ضمن أجمل الصفحات لمنجزات الجماهير تجاه أنديتها فدرس الوفاء الذي سهر عليه الأفارقة طيلة نحو شهرين بمعدل يومي فاق 95 ألف دينار سيظل حدثا فريدا ليس في الساحة الكروية المحلية فقط وإنما على الصعيد العالمي

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية