Take a fresh look at your lifestyle.

محرز الأفضل… إحصائية تثبت خطأ غوارديولا

يعاني النجم الجزائري رياض محرز مهاجم نادي مانشستر سيتي من الجلوس على مقاعد البدلاء كثيراً في الموسم الحالي سواء بالبطولات المحلية أو القارية، بسبب قرارات المدرب بيب غوارديولا، لكن أرقام قائد "محاربي الصحراء" تثبت علو كعبه على منافسه المباشر.

ومنذ بداية الموسم الحالي خاض رياض محرز مع نادي مانشستر سيتي في 12 مواجهة بجميع المسابقات، تمكن من خلالها من إحراز خمسة أهداف، بالإضافة إلى إعطائه سبعة تمريرات حاسمة لزملائه في المواجهات.
وتفوق محرز على منافسه المباشر في مانشستر سيتي، البرتغالي برناردو سيلفا، الذي يعتمد عليه بيب غواردويلا في التشكيلة الأساسية للفريق، إذ استطاع صاحب (25 عاماً) إحراز خمسة أهداف فقط، مع أربعة تمريرات حاسمة في 15 مباراة لعبها في الموسم الحالي بجميع البطولات.
ويبدو أن الأرقام الرائعة، التي حققها رياض محرز مع مانشستر سيتي، تثبت للجميع علو كعبه على منافسه المباشر في التشكيلة الأساسية، ما يعني أن قائد منتخب الجزائر يستحق التواجد بشكل دائم في المباريات، ويجب إعطائه الفرصة الكاملة، حتى يظهر المهارات الفنية الكبيرة التي يمتلكها.

يذكر أن النجم رياض محرز، قد حل في المركز العاشر بجدول ترتيب أفضل اللاعبين على مستوى العالم، بحسب ما نشرته مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، قبل إعطاء جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعبٍ في العالم لعام 2019، للأرجنتيني ليونيل ميسي.

600 233 - محرز الأفضل... إحصائية تثبت خطأ غوارديولا

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية