الهاتف OnePlus 8 Lite يظهر بدوره في مجموعة من الصور الحاسوبية

OnePlus 8 Lite 1 - الهاتف OnePlus 8 Lite يظهر بدوره في مجموعة من الصور الحاسوبية

في شهر أكتوبر الماضي، رأينا صورًا حاسوبية للهاتفين OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro اللذان من المرجح أن يتم الإعلان عنهما في الربع الثاني من العام المقبل. اليوم، حصلنا على صور حاسوبية جديدة تستعرض لنا الهاتف OnePlus 8 Lite الذي من المرجح أن يصل جنبًا إلى جنب مع الهاتفين المذكورين آنفًا.

الصور الحاسوبية الجديدة تكشف لنا أن الهاتف OnePlus 8 Lite سيأتي بدوره مع شاشة كاملة تمتاز بثقب صغير في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية، فضلا عن وحدة مستطيلة الشكل في الركن الأيسر العلوي من الواجهة الخلفية تضم كاميرتين جنبًا إلى جنب مع الفلاش LED وليزر التركيز التلقائي، ويتواجد بجانبها على الأرجح كاميرا Time Of Flight لإستشعار معلومات العمق.

الواجهة الخلفية للهاتف OnePlus 8 Lite لا تضم مستشعر بصمات الأصابع، وهذا ما يقودنا للإعتقاد بأن هذا الهاتف سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة على غرار الهاتفين OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro، وهذا ما يلمح بدوره إلى أن هذا الهاتف سيضم على الأرجح شاشة AMOLED، ولكن يبقى أن نرى ما إذا كانت هذه الشاشة تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 90Hz أم لا.

إقرأ أيضا

5 2 300x169 - الهاتف OnePlus 8 Lite يظهر بدوره في مجموعة من الصور الحاسوبية6 300x169 - الهاتف OnePlus 8 Lite يظهر بدوره في مجموعة من الصور الحاسوبية7 300x169 - الهاتف OnePlus 8 Lite يظهر بدوره في مجموعة من الصور الحاسوبية8 300x169 - الهاتف OnePlus 8 Lite يظهر بدوره في مجموعة من الصور الحاسوبية

نظرًا إلى أن الهاتفين OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro يُعتبران من الفئة الراقية، فهما سيأتيان على الأرجح مع المعالج Snapdragon 865 الذي أعلنت عنه شركة كوالكوم مؤخرًا، بينما قد يأتي الهاتف OnePlus 8 Lite مع معالج مُختلف من الفئة المتوسطة.

للآسف، ليست هناك في الوقت الراهن أي معلومات حول الموعد الذي ستُعلن فيه شركة OnePlus عن سلسلة هواتف OnePlus 8 Series، ولكن ينبغي أن نسمع المزيد عن هذه الهواتف في الأسابيع أو الأشهر القادمة.

The post الهاتف OnePlus 8 Lite يظهر بدوره في مجموعة من الصور الحاسوبية appeared first on إلكتروني.

قد يعجبك ايضا