Take a fresh look at your lifestyle.

هاني حتحوت يؤكد أن “الأهلي المصري” استعاد توازنه بفوز رائع

هاني حتحوت يؤكد أن الأهلي المصري استعاد توازنه بفوز رائع

قال الإعلامي، هانى حتحوت، إن النادي الأهلي، نجح في تحقيق فوز ثمين على نظيره الهلال السوداني، بالمباراة التي جرت مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دورى الأبطال الأفريقي.

وأضاف حتحوت، أن الفارس الأحمر تمكن من تحقيق انتصاره الأول بدور المجموعات، بأداء مقنع، ليستعيد توازنه عقب الهزيمة التى تلقاها خارج الديار، على يد النجم الساحلى.

وأوضح حتحوت، الهدف الذى سجله الهلال، هو ما عكر انتصار الأهلي، خاصة أن الفريق السودانى، لم يهدد مرمى محمد الشناوي، بأى فرص خطيرة، في المقابل قدم الأهلي مباراة جيدة جدا، سيطر فيها على مجريات اللقاء منذ البداية باستثناء الدقائق الأولى من عمر الشوط الثاني.

كما أكد الإعلامي الشاب، على أهمية فوز الأهلي الذي منحه أول ثلاث نقاط، تساوي بهم مع الهلال، ويمنح النجم الساحلى، فرصة تصدر المجموعة عندما يواجه بلاتينيوم بطل زيمبابوي، اليوم السبت.

كما علق على استبعاد ياسر إبراهيم من قائمة المباراة قائلا :" رينيه فايلر قرر الدفع بالنجم المخضرم، أحمد فتحي بمركز المساك بدلا من ياسر إبراهيم، وهو ما يجعلنا نطرح تساؤلات حول مدى قناعة المدرب السويسري، بالمدافع الشاب، ياسر إبراهيم".

وأشاد هانى حتحوت، بعدد من لاعبي النادي الأهلى، في مقدمتهم، أحمد فتحي ومجدي قفشة، حيث تمكن الأول من تقدم مباراة دفاعية جيدة، فيما تمكن الثاني من تقديم تمريرات ساحرة لزملائه، ساهمت في تحقيق الانتصار.

وأتم حديثه قائلا :" من الواضح إن المجموعة الثانية غير مقلقة للنادى الأهلي، بل إن الصدارة تبدو في المتناول للاعبي الفارس الأحمر".

قد يهمك ايضا:

الأهلي يهزم الزمالك بهدف مُقابل لا شيء في مسك الختام لمسابقة الدوري العام

الأهلي يتحدى الزمالك في قمة شرفية على ملعب بُرج العرب

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية