Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

سيف عيسى وهداية ملاك يمثلان مصر في نهائي الجائزة الكبرى للتايكوندو

سيف عيسى وهداية ملاك يمثلان مصر في نهائي الجائزة الكبرى للتايكوندو

يخوض سيف عيسى (-80 كجم)، وهداية ملاك (-67 كجم)، لاعبا المنتخب الوطني لل تايكوندو منافسات نهائي الجائزة الكبرى المقرر إقامتها يومي 6 و7 ديسمبر في موسكو (روسيا) والمصنفة G8 من قبل الاتحاد العالمي للعبة.

ويرأس البعثة في موسكو كابتن عمرو سليم، رئيس الاتحاد المصري لل تايكوندو ، ويقود المنتخب المصري لل تايكوندو فنيًا المدير الفني المكسيكس اوسكار سالازار والمدربين أسامة السيد ومحمد مجدي.

ويقام نهائي الجائزة الكبرى بمشاركة أفضل 16 لاعبا في التصنيف الأولمبي لكل وزن من الأوزان الأولمبية ال 4 للرجال و4 للسيدات وهي: -58 كجم، و-68 كجم، و-80 كجم، و+80 كجم للرجال. وأوزان: -49 كجم، و-57 كجم، و-67 كجم، و+67 كجم للسيدات.

وتعد هذه البطولة المصنفة G8 فرصة كبيرة للاعبين لحصد أكبر عدد من النقاط لتحسين تصنيفهم الأوليمبي المؤهل لأوليمبياد طوكيو 2020، حيث يحصل صاحب الميدالية الذهبية على 80 نقطة، والميدالية الفضية على 48 نقطة، والبرونزية على 28.8 نقطة، والمركز الرابع على 17.28 نقطة، والمركز الخامس على12.10 نقطة والمركز التاسع على 8.47 نقطة.

ويقام في اليوم الختامي لنهائي الجائزة الكبرى الحفل السنوي لل تايكوندو العالمي ال Gala Awards الذي يتم فيه اختيار الأفضل لهذا العام.

يذكر أن مصر قد توجت في نهائي الجائزة الكبرى 2016 بميداليتين فضيتين عن طريق سيف عيسى (-٨٠ كجم)، وهداية ملاك (-٥٧ كجم). كما حصدت هداية ملاك ذهبية نهائي الجائزة الكبرى 2015.

قد يهمك ايضـــًا :

شريف العريان يُشيد بتوقيع سيف عيسى عقد رعاية

سيف عيسى يُؤكّد أنّ التوقيع مع "GLC" حمّله مسؤولية كبيرة

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية