Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

انتكاسة جديدة تضرب الجزائري أوناس

بنيت آمال كبيرة على بروز وتألق النجم الجزائري آدم أوناس خلال الموسم الكروي الجاري قصد فرض نفسه مع فريقه نيس الفرنسي، الذي قدم إليه معاراً من نادي نابولي الإيطالي، إلا أن اللاعب بات يعيش أوقاتاً صعبة للغاية بسبب الصدمات التي تلقاها منذ انطلاق الموسم الحالي.

وتعرض نجم نابولي السابق للإصابات، التي أبعدته عن بعض المباريات مع فريقه وكذلك مع منتخب الجزائر الذي لم يظهر معه منذ التتويج بلقب كأس أمم أفريقيا بمصر في الصيف الماضي.

وتعرّض أوناس لانتكاسة جديدة، إذ أصيب مرة أخرى رغم أنه لم يعد إلى المنافسة مع فريقه سوى في منتصف شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، إثر إصابة تلقاها خلال مباراة نيس وموناكو في شهر سبتمبر/أيلول الماضي، أبعدته عن المنافسة لمدة تقارب الشهرين.
وكشفت صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية، أن أوناس قد يبتعد مرة أخرى عن الملاعب لمدة أسبوعين على الأقل، مضيفة أنه يعاني من كدمة قوية على مستوى العضلة الخلفية للفخذ.

وغادر أوناس ملعب مباراة فريقه مع أونجيه في الدوري الفرنسي السبت الماضي وهو مصاب، حيث عوّضه زميله ومواطنه هشام بوداوي في الدقيقة الـ64 من زمن الشوط الثاني من اللقاء.
وفي ذات السياق، كشفت صحيفة "نيس ماتان" المقربة من النادي، عن تعرض أوناس لقطع في عضلة الفخذ، مؤكّدة غيابه على الأقل عن المباراة القادمة في الدوري أمام سانت إيتيان.
وأضافت الصحيفة، أن أوناس تعرض للإصابة خلال عملية الإحماء قبل المباراة، لكنه تحامل على نفسه وشارك باللقاء، قبل أن يخرج مصاباً قبل نهايته بـ25 دقيقة.

600 89 - انتكاسة جديدة تضرب الجزائري أوناس

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية