Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

الهاتف Huawei Nova 6 يظهر في صور مسربة واقعية قبيل الإعلان الرسمي

Huawei Nova 6 5G

من المقرر أن يتم إزاحة الستار رسميًا عن الهاتف Huawei Nova 6 في اليوم الخامس من شهر ديسمبر الجاري. وحتى ذلك الحين، فقد حصلنا طيلة الفترة الماضية على العديد من التسريبات ذات الصلة بهذا الهاتف، والآن نحن هنا مع تسريبات جديدة عبارة عن صور واقعية تستعرض لنا الهاتف Huawei Nova 6 من زوايا مختلفة.

هذه الصور المسربة الواقعية الجديدة تؤكد لنا أن الهاتف Huawei Nova 6 سيضم ثقبًا عريضًا من أجل الكاميرا الأمامية المزدوجة في الركن الأيسر العلوي من الشاشة، وأربع كاميرات في الواجهة الخلفية، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع في الجانب.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد تردد أن الهاتف Huawei Nova 6 سيضم شاشة LCD بحجم 6.44 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من طراز HiSilicon Kirin 990، وذاكرة عشوائية بحجم 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB، فضلا عن كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 32 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 8 ميغابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية.

12345

هذا الهاتف سيضم كذلك أربع كاميرات في الخلف بدقة 60 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 16 ميغابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية وبدقة 2 ميغابكسل لكاميرا الماكرو وبدقة 2 ميغابكسل للكاميرا المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق. وبصرف النظر عن الكاميرات، فقد سمعنا أيضًا بأن هذا الهاتف سيصل مع بطارية بسعة 4000mAh تدعم الشحن السريع بقوة 40W، وبشكل مسبق مع نظام Android 10.

The post الهاتف Huawei Nova 6 يظهر في صور مسربة واقعية قبيل الإعلان الرسمي appeared first on إلكتروني.

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية