Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

تصرفٌ غريب من غريزمان لحظة دخول ملعب أتلتيكو

جذب النجم الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم برشلونة كل الأنظار في عودته لأول مرة إلى ملعب "واندا متروبوليتانو" معقل فريقه السابق أتلتيكو مدريد، وقام بتصرف مثير للاهتمام لحظة دخول الملعب، قبل انطلاق المباراة.
ونشرت صحيفة "آس" تسجيلاً مصوراً لأنطوان غريزمان وهو يسير بمفرده في نفق الملعب، وكان يمرّ بجوار صور جدارية لنجوم الفريق، ليلفت مهاجم فرنسا الانتباه عند المرور أمام لوحة المدرب دييغو سيميوني، حيث لمس صورته كما لو كان يوجه له التحية.
وتكهن البعض بأنه يشعر بالحنين لناديه السابق بعد انطلاقة متواضعة مع برشلونة، لكن غريزمان لم يحظ بتعاطف جمهور الأتلتي الذي استقبله بشكلٍ سيئ خلال المباراة، سواء بصيحات الاستهجان أو بلافتات تحمل عبارات قاسية.
ومنذ دخول غريزمان إلى الملعب للإحماء قوبل بصفارات استهجان، لكن كان أسوأ ما في الاستقبال ترديد هتاف "الموت لغريزمان"، بحسب صحيفة (ماركا)، كما سمعت صيحات استهجان قوية عند الإعلان عن اسمه بتشكيلة البرسا الأساسية من خلال مكبرات الصوت، وتكرر الأمر عندما لمس الكرة لأول مرة بعد نحو ثلاث دقائق.
وفي الشوط الثاني، ظهرت لافتة عملاقة في المدرجات موجهة لغريزمان تقول: "أردت أن تصنع اسماً هنا ونسيت أن تكون رجلاً"، ولم ينس جمهور الأتلتي تشويه اللوحة التي تحمل اسم اللاعب الفرنسي على أرض ملعب واندا، ووضعوا دمى فئران فوق اسمه كنوع من التحقير، مثلما حدث في السابق مع تيبو كورتوا حارس ريال مدريد الحالي.
600 42 - تصرفٌ غريب من غريزمان لحظة دخول ملعب أتلتيكو

قد يعجبك ايضا
Open

error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية