Rassd Tunisia - 1er site d'information en Tunisie

شاهد.. لقطة مثيرة للجدل في لقاء أرسنال ونوريتش سيتي بالبريميرليغ

شهدت مواجهة أرسنال أمام مضيفه نورويتش سيتي، ضمن الجولة الـ14 من عمر الدوري الإنكليزي الممتاز، لقطة مثيرة للجدل أثارت موجة اعتراضات من جماهير الفريق المضيف خلال المواجهة وعبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد أن كان فريق "المدفعجية" متأخراً بهدفين لواحد، عادل هدافه الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ النتيجة عند الدقيقة الـ57، بعد كرة ركنية نفذها بنجاح النجم الألماني مسعود أوزيل.

وخلال لقطة الهدف، يتبين وجود كرتين في الملعب، فبعد تنفيذ نجم ريال مدريد السابق للكرة الركنية، رمى أحد الجماهير كرة ثانية داخل منطقة الجزاء، قبل وصول الكرة إلى أوباميانغ صاحب الهدف.

وأثار الأمر سخط جماهير الفريق المنافس عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، معترضة على شرعية الهدف، حيث كتب أحد المشجعين: "إذا تم اتباع قوانين اللعبة بالحرف، فيجب أن يتم إلغاء هدف أرسنال الثاني لأنه كانت هناك كرتان في الملعب".
وكتب مشجع لأرسنال: "ألقوا كرة ثانية على أرض الملعب قبل أن يسجل أوباميانغ هدفه الثاني لمحاولة إيقاف اللعب"، في الوقت الذي كانت فيه جماهير نورويتش تردد عبارة "الترسانة القديمة ذاتها تغش دائمًا"، من على المدرجات، بعد تسجيل أرسنال لهدف التعادل الذي انتهت به مجريات اللقاء.

600 24 - شاهد.. لقطة مثيرة للجدل في لقاء أرسنال ونوريتش سيتي بالبريميرليغ

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية