Take a fresh look at your lifestyle.

الأهلي المصري يسقط أمام النجم الساحلي التونسي في رادس

الأهلي المصري يسقط أمام النجم الساحلي التونسي في رادس

تلقى الأهلي الخسارة الأولى له مع فايلر، ودخل الأهلي المباراة بتشكيل هجومي مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، أمامه الرباعي الدفاعي أحمد فتحي، رامي ربيعة، أيمن أشرف، علي معلول، وفي الوسط عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، وليد سليمان، رمضان صبحي، وفي الهجوم جونيور أجاي.

على الجانب الأخر دخل الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للنجم الساحلي المباراة بتشكيل متحفظ بعض الشيء، حيث بدأ بأشرف كرير في حراسة المرمى، أمامه الخماسي عمار الجمل، عمر كوناتي، زياد بو غطاس، وجدي كشريدة، مرتضى بن وناس وفي الوسط مالك بعيوـ محمد المثناني وياسين الشيخاوي، وفي الهجوم محمد أنيس سلتو وماهر الحناشي.

بدأ الأهلي المباراة بشكل قوي حيث استحوذ على اللعب في وسط الملعب قبل أن يحصل أيمن أشرف، مدافع النادي الأهلي على البطاقة الحمراء، في الدقيقة 13 المباراة.

غابت الخطورة خلال الدقائق الأولى من زمن المباراة، وانحصر اللعب في وسط الملعب أغلب الوقت وبعيدا عن منطقة الخطورة في الفريقين، ومع مرور الوقت بدأ الأهلي فى التواجد داخل منتصف ملعب النجم، وفي الدقيقة 11 حصل الفريق على ضربة ركنية بعد عرضية من فتحي أبعدها دفاع النجم، ولكن مرت بدون خطورة.

في الدقيقة 13، احتسب حكم المباراة البوتسواني خطأ على أيمن أشرف وأشهر البطاقة الحمراء، وسط ذهول كبير من لاعبي الفريق، وفي أول ظهور للنجم علي حدود منطقة الجزاء، ونفذ بن وناس الضربة الحرة واصطدمت الكرة بالدفاع ومرت دون خطورة.

تمركز جيد لدفاع الفريق، والكرة تصل إلى رمضان صبحي في الجبهة اليمنى ويحصل على خطأ.

يسقط جونيور أجايي، ولكن حكم المباراة يتغاضى عن احتساب أي خطأ، وفي الدقيقة 26، يتصدى محمد الشناوي لتصويبة محمد مثاني.

في الدقيقة 28، يتحصل رمضان صبحي على خطأ ويشهر الحكم بطاقة صفراء للاعب النجم بن وناس.

في الدقيقة 30، أجرى رينيه فايلر، التغيير الأول بنزول محمد هاني بدلا من وليد سليمان، ولم تشهد الدقائق الأخيرة أي جديد في النتيجة.

ويطلق حكم المباراة البوتسواني جوشوا أومدو، صافرة نهاية الشوط الأول بتعادل سلبي بين الفريقين.

بين الشوطين أجرى الإسباني جاريدو التغيير الأول بخروج رامي البدوي ونزول كريم العريبي كمهاجم رئيسي.

وفي الدقيقة 50 نجح ياسين الشيخاوي لاعب النجم الساحلي في تسجيل الهدف الأول للفريق التونسي بعد كرة عرضية في ظهر مدافعي الأهلي نجح في ترويضها وتحويلها لشباك محمد الشناوي.

وبعد الهدف عاد الأهلي للسيطرة على مجريات اللعب في وسط الملعب دون خطورة تذكر على مرمى الفريق التونسي، الذي اكتفى بدوره بالهجمات المرتدة.

تضاعفت محنة فريق الأهلي في مباراة النجم الساحلي بإصابة الظهير الأيسر علي معلول خلال المباراة التي تُقام بين الفريقين مساء اليوم الجمعة على ملعب الأوليمبي برادس ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

لم يقدر معلول على استكمال اللقاء لشكواه من إصابة في العضلة الضامة، حيث حاول التحامل على آلام إصابته، قبل أن يضطر ريني فايلر المدير الفني للأهلي لاستبداله، وشارك لاعب الوسط المالي اليو ديانج بديلا لمعلول في الدقيقة 68.

قد يهمك أيضا:

عدلي القيعي يؤكد أن تخلي الأهلي عن علاج مؤمن زكريا "شائعة" سببها منافسهم

سيد عبد الحفيظ يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الأهلي استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي

قد يعجبك ايضا
error: جميع الحقوق محفوظة © رصد التونسية